السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سفير" تحيي ذكرى السنوية السابعة على استشهاد القائد عرفات

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 10:53 )
نابلس - معا - قامت فرقة الكشافة التابعة لجمعية رعاية الطفل الفلسطيني "سفير" التي أشرف عليها المدرب جميل الأقرع بعرض كشفي جابت شوارع مخيم عسكر الجديد إحياء لمرور سبع سنوات على رحيل القائد الرمز ياسر عرفات ( أبو عمار ) الذي سطر بدمه الطاهر تاريخ العزة والكرامة.

حيث حملت الفرقة رايات فلسطين ومشاعل وصورا للشهيد أبو عمار وإكليلا كبيرا من الزهور عمل على تصميمه جميل الأقرع ومحمود زريقي لتجسيد ذكرى هذا القائد في قلوب أبناء فلسطين.

وقال الناطق الإعلامي لجمعية سفير أحمد خالد عبد :" ان جمعيته في كل عام تقوم بإحياء ذكرى رحيل هذا القائد الذي اثبت للعالم اجمع
بأنه هو الرجل الصعب والقرار الصعب والرقم الصعب لأنه هو الرجل الذي شهدت له شوارع بيروت وبيوت لبنان لأنه هو من رسم دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف لأنه هو من حمل غصن الزيتون بيد وبندقية الثائر بيد لأنه هو رجل السلام والحرب".

واضاف :ط أن الشهيد ياسر عرفات رحل جسده ولكن ذكراه خالدة في قلوبنا جميعا إلى الأبد رحل جسده ولكن فكره باق فينا رحل جسده ولكن قلبه ينبض فينا... فنقول له نم قرير العين يا سيد الرجال ما زال خلفك أشبال وزهرات فلسطين يحملون الراية من بعدك ويكبر فكرك فيهم يوما بعد يوم نسأل الله أن نحيي هذه الذكرى في العام المقبل في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس وهي محررة ".