الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنفيذ المرحلة الأولى من توزيع السلة الغذائية للمستفيدين من مشروع العمل مقابل غذاء في خانيونس

نشر بتاريخ: 12/11/2006 ( آخر تحديث: 12/11/2006 الساعة: 13:24 )
خان يونس- معا- نفذت محافظة خان يونس ومؤسسة الـCHF المرحلة الأولى من توزيع السلة الغذائية للمستفيدين من مشروع العمل مقابل غذاء، الممول من برنامج الغذاء العالمي W.F.P .

وأوضح المهندس طلعت حرب منسق المشروع عن محافظة خان يونس، أن عدد المستفيدين ضمن هذه المرحلة وصل إلى 3800 مواطن تقريباً من مختلف المدن والأحياء التابعة للمحافظة.

وبين حرب، أنه تم تنفيذ هذه المرحلة بعد أن تم استيفاء عملية إدخال البيانات بالنسبة للمستفيدين وفقاً للمعايير المتفق عليها، و الإعلان عن الأسماء المقبولة من خلال لجان الأحياء والمؤسسات والجمعيات المشاركة في المشروع، والتي قامت بتسجيل المستفيدين في كشوفاتها، آملاً أن يمكن المشروع من تحقيق خدمة تنموية أكبر عبر خلق البرامج الهادفة إلى تحسين الواقع البيئي للمحافظة.

وأوضح حرب أن المشروع سيشمل ضمن مراحلة القادمة تحسينات في حجم السلة الغذائية ، مناشداً المستفيدين الالتزام بالعمل لإنجاز وإنجاح المشروع على أكمل وجه.

وشدد حرب على دور مؤسسات المجتمع المدني ومنسقي لجان الأحياء على أن يتم تسخير كافة الإمكانات من أجل إنجاح المشروع وتحقيق استفادة مجتمعية أكبر وفقاً تقتضيه معايير وشروط المشروع.