السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين: افتتاح المعرض العلمي الاول اسكو للتجهيزات العلمية والتعليمية

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 21:15 )
جنين – معا – تحت رعاية محافظ جنين قدورة موسى افتتح في مدينة جنين المعرض العلمي الاول "اسكو" للتجهيزات العلمية والتعليمية بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية وذلك في قاعة جمعية بيت المسنين الخيرية حيث تضمن المعرض وسائل علمية لمختبرات الكيمياء والاحياء والفيزياء ووسائل تعليمية للمعلمين وطلبة المدارس والجامعات.

حضر حفل الافتتاح محافظ جنين قدورة موسى والنائب الفني لمديرية التربية والتعليم في جنين طارق علاونة ومديرة تربية قباطية ريما دراغمه والنائب شامي الشامي وممثلي المؤسسات الامنية والاهلية والرسمية.

وفي كلمة الافتتاح أكد موسى أهمية المعارض العلمية كونها تعرّف المعلمين والطلبة وتزيد من خبراتهم العلمية في المجالات كافة داعيا تربيتي قباطية وجنين الى تنشئة الطلبة على المختبرات العلمية والبحوث ليتمكنوا في المساهمة والمشاركة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العلمية.

واشار نبيل الدهيدي مدير عام شركة اسكو ان اهم رسالة جسدها المعرض خلق شراكات وانشاء علاقات ما بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي موضحا ان هذا المعرض هو الاول من نوعه في جنين حيث يهدف الى اطلاع المعلمين ومشرفي المختبرات في المدارس والجامعات على الوسائل التعليمية الحديثة وتساعد المعلمين وطلبة المدارس والجامعات في اعداد البحوث العلمية والتجهيزات الحديثة.