الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل جنديين مصريين في اطلاق نار على الحدود مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 13:14 )
بيت لحم- معا- قتل جنديان مصريان نتيجة تبادل لاطلاق النار جرى على الحدود المصرية الاسرائيلية، بعد ان فتحت مجموعة من المهربين وفقا للتقدير الاسرائيلي النيران على وحدة من الجيش المصري ، ما ادى الى سقوط قتيلين من الجنود المصرين .

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "هأرتس" فقد وقع الحادث عند الساعة الثامنة من مساء امس الاربعاء، حينما حاولت مجموعة من المهربين الدخول الى اسرائيل من سيناء ، وجرى تبادل لاطلاق النار بين الجنود المصريين ومجموعة المهربين ، ونتيجة لذلك كثف الجيش الاسرائيلي من تواجده في المنطقة ، وبعد وقت قصير جرى تبادل لاطلاق النار بين وحدة من الجيش الاسرائيلي مع مجموعة المهربين عندما اقتربت من السياج الفاصل على الحدود .

واضاف الموقع ان تقديرات الجيش الاسرائيلي تشير لاصابة احد المهربين نتيجة تبادل اطلاق النار مع الجيش الاسرائيلي ، وقد عادت المجموعة باتجاه سيناء بعد اصطدامها مع الجيش الاسرائيلي ، وقد عثر الجيش الاسرائيلي على ادوات قتالية في منطقة تبادل اطلاق النار بعد عملية تمشيط للمنطقة .

واشار الموقع الى ان قيادة المنطقة الجنوبية في الجيش الاسرائيلي تجري التحقيقات في حادثي اطلاق النار على الحدود مع مصر ، في ظل تقديرات ان المجموعة التي حاولت التسلل الى اسرائيل هي مجموعة من المهربين .