الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيينات 2005 يطالبون سلام فياض بإلغاء قرار ضدهم

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 11:10 )
غزة-معا- قال الموظفون من تعيينات 2005 أنهم يبحثون عن العدالة الاجتماعية والأمان الوظيفي داعين رئيس الحكومة بالضفة سلام فياض برد المظالم التي لحقت بهم وإلغاء القرار الصادر بحق موظفي السلطة الفلسطينية من تعيينات 2005 فما فوق، وان يعيد الحقوق لأصحابها وان يدخل البسمة والفرحة في قلوب وبيوت أكثر من 53 ألف نسمة يعتاشون من رواتب هؤلاء الموظفين .

كما دعوا المجتمعين في القاهرة بإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني وتنفيذ الوحدة الوطنية فعلا وليس قولا، وذلك من خلال تمهيد الطريق وإزالة كافة العوائق وحل كافة الإشكاليات والقضايا العالقة وإنصاف ضحايا الانقسام استنادا للتوصيات التي صدرت عن المجلس المركزي باجتماعه قبل الأخير والمتمثلة بإنهاء قضية تعيينات 2005 – 2006 – 2007 ، والمعلمين والمزارعين والخريجين ... الخ .

ودعوا الرئيس محمود عباس أبو مازن بأن ينظر بعين الأب والقائد والرئيس لأبناء شعبه في قطاع غزة وان يهتم بجدية بالمظالم التي رفعوها له عبر الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والموجود حاليا في القاهرة وهو يحمل معه ملف القضايا التي بحاجه لحلول جدية وسريعة ، وطي صفحة سوداء من المعاناة والقهر الذي يعيشه أبناء قطاع غزة منذ الانقسام .

وطالبوا أعضاء اللجنة التنفيذية وقيادات الفصائل الفلسطينية ونواب المجلس التشريعي والمؤسسات الحقوقية ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات النقابية وكل جماهير شعبنا الفلسطيني بأن يكون لهم كلمة وموقف تجاه هذه القضية الهامة والتي أخذت من الوقت الكثير دون حل .