الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيت الخير توزع مساعدات على ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة اهالي بلدة بيت حانون

نشر بتاريخ: 14/11/2006 ( آخر تحديث: 14/11/2006 الساعة: 13:03 )
معا- قامت جمعية بيت الخير من فلسطين والى فلسطين بمساعدة العديد من اهالي بيت حانون المنكوبة والتي جاءت بدعم من عدد من الشركات ورجال الاعمال الفلسطينيين.

وقال الصحفي اياد العجلة رئيس الجمعية ان الجمعية هبت لتقديم الواجب الوطني التي اتخذته على نفسها بالمساعدة في كافة المجالات والاوقات الصعبة.

وأشاد العجلة بالدور الهادف الذي يقدمه رجال ونساء الخير في فلسطين وخاصة المؤسسات الاعلامية لأبناء شعبهم الفلسطيني وخاصة ابناء بلدة بيت حانون المنكوبة للتخفيف من معاناتهم واظهار الاعمال البشعة اعلاميا التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد ابناء الشعب الفلسطيني المتعفف، مشيرا إلى دعمهم المتواصل والمستمر لأبنائهم المحتاجين والايتام والفقراء واخص بالذكر الصحف الفلسطينية الحياة الجديدة والايام والقدس ووكالات الانباء معا وفلسطبن برس وقدس برس والشبكة الاعلامية والحدث برس ودنيا الوطن وشبكة فراس .

وأكد العجلة على أن تلك المبادرات الخيرية من رجال الاعمال الفلسطينين المحامي ماهر ابو جبة و حاتم عابد و سيدة الاعمال الفلسطينية منى الغلايني وكاظم دغمش وجميل ابو غليون و شركة جواد مهدي للملابس وشركة الدمياطي للمواد الغذائية و شركة ميلانو للاحذية ومركز حور العين للاناقة ومركز روزي للجمال وشركة محسن ابو حميد للتجارة العامة أنما تعبر عن الأصالة والعطاء اللا محدود لأبنائهم ابناء الشعب الفلسطيني المنكوب في ظل ما يعانية دوما من البطش الاحتلالي لشعبهم في فلسطين.

وأهاب العجلة بالمؤسسات الخيرية وأهل الخير في الداخل والخارج بأن يحذو حذو اخوانهم رجال الاعمال في فلسطين والاعلامين بمضاعفة دعمهم لشعبهم الفلسطيني المادي والمعنوي والاعلامي لكي يقاوم الحصار المفروض عليه.

وأكد العجلة أن جمعية بيت الخير من جهتها لن تدخر جهداً في تقديم المساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الخدماتية بالدعم الرئيسي من رجال فلسطين تطبيقا لشعارها من فلسطين والى فلسطين.