السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العودة: الفوار يتفوق على العروب

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 19:33 )
الخليل- معا- عبد الفتاح طيطي- أجريت مساء امس الاربعاء مباراة ضمن بطولة العودة الكروية 2011 التي ينظمها اتحاد مراكز الشباب في منطقة الجنوب بلقاء الشقيقين مركز شباب الفوار ومركز شباب العروب وكانت الغلبة لابناء مركز الفوار بنتيجة 2 / 1.

وبدأ اللقاء بمستوى متوسط الاداء وانحصر اللعب وسط الميدان وتخلله بعض الهجمات الخجولة كانت أولها للمهاجم الصاعد لمركز الفوار مصعب الشوابكة الذي تابع كرة ارتدت من حارس العروب وسددها لترتطم بالعارضة.

العروب حاول الرد على مرمى الفوار ببعض الهجمات التي لم تشكل خطورة في الدقائق الاولى ، مركز الفوار يفتتح التسجيل عند الدقيقة 20 من هجمة مشتركة وصلت للمهاجم مهند داوود الذي قام بارسالها للمنطلق من الخلف المهاجم الواعد مصعب الشوابكة الذي أسكن الكرة في شباك العروب معلنا هدف التقدم لمركز الفوار ، مركز العروب حاول تعديل النتيجة في الشوط الأول لكنه لم يوفق في ذلك ، ليعود مركز الفوار الى تسجيل هدف ثان ملعوب من كرة موزونة من لاعب وسط الفوار المخضرم بسام غطاشة الذي أرسل كرة طويلة من وسط الميدان لتصل للمهاجم مهند داوود الذي سيطر على الكرة وهدأها على صدرة وانطلق منفردا بحارس مرمى العروب ليضع الكرة من فوق الحارس معلنا عن الهدف الثاني للفوار قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفوار 2 / 0.

الشوط الثاني: قام مدرب العروب باجراء بعض التغييرات على تشكيلته ، حيث بدأ العروب هذا الشوط مهاجما عله يقلص النتيجة وكان له ما أراد مستغلا دربكة في منطقة الفوار استثمرها لاعبو العروب وأحرزوا هدف تقليص الفارق في الدقائق الأولى من الشوط الثاني ، مدرب الفوار بعد الهدف يجري بعض التغييرات في التشكيلة لضبط الأمور بعد تراجع مستوى الفوار وتدني اللياقة البدنية عند اللاعبين.

بدأ الفريقان بتنسيق الهجوم وبدا العروب ضاغطا لاحراز التعادل لكن الامور بدأت بالسير نحو منحنى اخر حين حصل أحد لاعبي العروب على البطاقة الحمراء ، ليكمل العروب ماتبقى من دقائق المباراة بنقص عددي لم يستغله الفوار.

وقبل نهاية اللقاء تحصل لاعب اخر من العروب على البطاقة الصفراء الثانية لينال البطاقة الحمراء ويغادر الملعب ، حيث انتهى اللقاء بفوز مركز الفوار على شقيقه العروب بنتيجة 2 /1.