الأحد: 25/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تشرع لحملة علاقات عامة لتشبيك العلاقات مع المجتمع المحلي

نشر بتاريخ: 16/11/2006 ( آخر تحديث: 16/11/2006 الساعة: 10:18 )
غزة- معا- تشرع بلدية غزة البدء بحملة علاقات عامة مع كافة مكونات المجتمع المدني لتطوير علاقات الثقة والتواصل بين الطرفين.

وقال رئيس بلدية غزة د.ماجد ابو رمضان أن البلدية ستشرع بحملة مكثفة للاتصال بمختلف الفعاليات السياسية والوطنية والشعبية والأهلية والمجتمعية ولجان الأحياء والشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير والقيادات العائلية بهدف إيجاد حالة متقدمة وتحقيق قفزة نوعية في شكل وطبيعة التعاون والتواصل بين البلدية والمواطنين بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين.

وأضاف أبو رمضان أن المجلس البلدي سيقوم بزيارات مكثفة لمختلف الفعاليات في جميع الأحياء والمناطق بالمدينة لشرح أوضاع البلدية وخططها وبرامجها ومشاكلها والتحديات التي تواجهها وحث ممثلي هذه الفعاليات على تبني سياسة داعمة للبلدية ولجهودها الرامية لإبقاء مسيرة تطوير واعمار المدينة مستمرة دون توقف والسير قدماً بالبلدية وبالمدينة في آن نحو التطور والنماء رغم كافة الظروف والأوضاع المعقدة الراهنة.

وأوضح د. أبو رمضان انه وفي إطار تحقيق الهدف ذاته يستقبل يومياً وفوداً تمثل فعاليات متنوعة من جميع مناطق المدينة يستحثها ويدعوها للتفاعل والتلاحم مع البلدية حتى تتمكن من القيام بالمهام الجسام الملقاة على عاتقها تجاه 600 ألف مواطن في كبرى المدن الفلسطينية سكاناً, مضيفاً أنه لمس وبوضوح رغبة صادقة من الذين التقاهم للتعاون الفاعل مع البلدية حتى تتمكن من تحقيق وتنفيذ الأعمال والخدمات والمشاريع والبرامج المطلوبة منها.

وأشار د. أبو رمضان أن برنامج التواصل المقررة ستشمل جميع الفعاليات دون استثناء أو تصنيف أو تمييز لأن حل مشاكل مدينة غزة هو واجب مشترك يقع على عاتق الجميع، داعياً إلى ضرورة دعم ومساندة البلدية حتى تستطيع الإيفاء بالالتزامات الضخمة الملقاة على عاتقها.