الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب وشخصيات فلسطينية تناشد نقابات المهن الصحية اعادة النظر بوقف العمل في الطوارئ

نشر بتاريخ: 17/11/2006 ( آخر تحديث: 17/11/2006 الساعة: 02:46 )
رام الله -معا- دعا مجموعة من النواب وشخصيات فلسطينية النقابات الصحية في اعادة النظر بوقف التطعيم واغلاق الطوارئ في المستشفيات مع اقرار الجميع على الحق المشروع في الاضراب وان استجابة السلطة التنفيذية لمطالب النقابات اخذت وقتا طويلا .

جاء ذلك في اجتماع بين الشخصيات الفلسطينيه والنواب حضره النائب بسام الصالحي، وجمال ابوالرب، وإبراهيم خريشة، ومهيب عواد وعدد من الشخصيات وممثلي النقابات اسامه النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية وبسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية .

وطالب المجتمعون الحكومة الحالية بالعمل الجاد لوضع الحلول بالسرعة الممكنة وتحمل مسؤولياتها تجاه رواتب الموظفين .

وقال بسام الصالحي ان ممثلي النقابات ابدوا تجاوبا مع الشخصيات في التخفيف عن ابناء الشعب الفلسطيني قدر الامكان وأكدوا استعدادهم العالي للنظر بايجابية بطلب استئناف العمل في اقسام الطوارئ والتطعيم مع التزام من تلك الشخصيات ببذل الممكن نحو حث المعيين في الإسراع لإيجاد حلول لازمة الرواتب.

من جهته قال اسامة النجار ان الحكومة لم تلتزم بالتوقيع على الاتفاق الذي تم انهاءه معهم وادروا الظهر لمطالب المضربين واكد ان مهمة توفير الخدمة الصحية هي من مهام الحكومة وليس الموظف واننا سنبذل جهودنا للتخفيف عن ابناء شعبنا قدر الامكان مطالبا الجميع تحمل مسؤولياته.