الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة الخليل يستقبل وفدا من جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 19:42 )
الخليل-معا- أستقبل العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل اليوم في مكتبه وفدا من جامعة بوليتكنك فلسطين وذلك من أجل العمل على تعزيز العمل المشترك ما بين المؤسستين.

وضم وفد جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور نافذ ناصر الدين نائب رئيس الجامعة والدكتور مصطفى أبو صفى والدكتور خليل عمرو عميد شئون الطلبة والدكتور أمجد برهم رئيس نقابة العاملين وإسماعيل طميزي مدير الديوان.

ورحب العقيد عوض بالوفد الزائر مشيداً بالمستوى العلمي الرفيع الذي تقدمه جامعة بوليتكنك فلسطين لطلبتها بما يخدم أبناء شعبنا وقيام دولتنا الفلسطينية، مؤكداً على العلاقة القوية التي تربط الجامعة بجهاز الشرطة من خلال التعاون بمختلف المجالات الثقافية والتعليمية والاجتماعية.

بدورهم تقدم الوفد بالشكر الجزيل للعقيد عوض على دوره ومجهوده في تحقيق الأمن والنظام في المحافظة مشيرين إلى العلاقة المتينة التي تربط المؤسستين وداعيين في نفس الوقت إلى المزيد من التعاون.

كما ناقشوا مسألة تنظيم حركة نقل الطلاب أمام الجامعة للحد من الأزمة المرورية وذلك من خلال متابعة دوريات الشرطة لحركة المركبات أثناء أوقات الدوام الرسمي.

وفي نهاية الزيارة أكد الحضور على بذل مزيدا من الجهود في سبيل دعم أبناء شعبنا و نشر ثقافة القانون والاحترام فيه، من أجل النهوض بالمستوى الاجتماعي والثقافي والإنساني الذي نسعى دائما لبلوغه.