الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في محافظة اريحا والاغوار تشكل لجنة للاشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 17/11/2006 ( آخر تحديث: 17/11/2006 الساعة: 14:44 )
اريحا- معا- اعلن الناطق الرسمي لحركة فتح في اريحا والاغوار سمير جلايطة ان الحركه شكلت لجنة الاشبال والزهرات.

وتم عقد اجتماع للجنة في مكتب الاقليم امس الخميس لمناقشة اساس والية عمل اللجنه وؤيتها واهدافها, حيث تم الحديث حول لجنة الاشبال والزهرات التي تاسست منذ انطلاق الثوره وتحديداً منذ العام 1967حتى اليوم.

وساهمت هذه اللجنه في تطوير الفكر والتربية الوطنية الفلسطينية وجرى النقاش على ان تعمل لجنة الاشبال والزهرات كمؤسسه تربويه تبني برامجها على اسس واولويات متعدده (رياضيه وثقافيه, بيئيه ,ترفيهيه,احتماعيه ووطنيه )وذلك بناءً على احتياجات الاطفال وبما يناسب مع محافظة اريحا والعمل على تطوير قدرات ومهارات الاطفال وانعكاس ذلك على سلوكهم وبالتالي اعتمادهم على النفس.

وتسعى الحركة ومن خلال تشكيل لجنة الاشبال والزهرات في المحافظه لصنع منظومه تربويه لتوصيل تاريخ وفكرة حركة فتح والقضية الفلسطينية بمنهجية واساليب ابداعية.

وبهدف تفعيل واعادة استنهاض الاطر الفتحاويه قامت الحركه مؤخراًبعقد دوره فكريه تربويه تنظيميه لعددمن ابناء الحركه في مدارس المحافظه وذلك في اطار العمل الجاد والممنهج لتفعيل الجسم التنظيمي لطلاب الثانويه في اتحاد لجان الثانويه وتاتي هذه الانشطه في اطار الخطه الفتحويه في المحافظه لاستنهاض وترتيب البيت الفتحاوي.