الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يرعى تعزيز المصالحة بين بلدتي الطيبة ورمون

نشر بتاريخ: 17/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 00:06 )
رام الله -معا- أشاد الدكتور سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة بمشاعر الأخوة الصادقة والوحدة المجتمعية التي تربط أبناء الشعب الفلسطيني على إخلاف انتماءاته العشائرية والحزبية والدينية .

جاء ذلك خلال كلمة المحافظ في مقر بلدية الطيبة بمناسبة تتويج المصالحة بين بلدتي الطيبة ورمون. وذلك بحضور العميد أبو الفهد قائد قوات الأمن الوطني في المحافظة والعميد ماجد هواري قائد شرطة المحافظة وعمر حمايل رئيس بلدية البيرة بالوكالة وعدد من رؤساء المجالس القروية، وحشد من فعاليات ووجهاء البلدتين.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن للحضور، مثمناً روح الأخوة والتسامح، داعياً الجميع إلى الوحدة والتكاتف في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الخاصة .

واكد على أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي لمواجهة التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني لدعم صموده ونضاله الوطني .

كما ثمن المحافظ دور رجال الدين ورجال الإصلاح ووجوه الخير في تحمل مسؤولياتهم الوطنية والمساهمة في نشر ثقافة التسامح والمؤاخاة بين المواطنين، مؤكداً على دعم المحافظة للبلديات والمجالس القروية في كافة المجالات وتحديدا دورها الاجتماعي الهام ودورها في تعزيز سيادة القانون والنظام وإنهاء مظاهر الفوضى والفلتان بالتعاون مع المحافظة وأجهزة الأمن التي تعمل لوضع خطتها في هذا المجال موضع التنفيذ سواء بمدينتي رام الله والبيرة أو محيطهما الريفي .