الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد مواطنين أحدهما مُدرسة رياض أطفال متأثرين بجراحهما التي اصيبا بها قبل ايام في غزة

نشر بتاريخ: 19/11/2006 ( آخر تحديث: 19/11/2006 الساعة: 09:20 )
غزة- معا- أستشهد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مواطنان فلسطينيان متأثرين بجراحهما التي اصيبا بها خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة قبل ايام.

واكدت مصادر طبية لمراسلنا استشهاد مدرسة روضة الاطفال المواطنة نجوى عوض اخليف (25 عاماً) متأثرة بجراحها التي اصيبت بها قبل ايام نتيجة تعرض سيارة رياض اطفال لقصف اسرائيلي.

كما استشهد المواطن شادي جمال الشريف ( 27 عاما) متأثراً بالجراح التي أصيب بها أثناء اجتياح بيت حانون بعد ان تم نقله للعلاج في المستشفيات المصرية.

والمواطنة اخليف هي مدرسة في روضة الأطفال "غاندي" في جباليا أطلقت قوات الاحتلال في السابع من تشرين ثاني الجاري قذائفها باتجاه حافلة الأطفال التي كانت تستقلها في الطريق إلى روضة الأطفال صباحاً مما ادى إلى استشهاد طفل وآخر متأثراً بجراحه وإصابة المعلمة بجراح خطيرة.

أما المواطن الشريف فقد استشهد متأثرا بجراح بالغة أصيب بها أثناء اجتياح قوات الاحتلال لبلدة بيت حانون في الاسبوع الاول من الشهر الجاري والمواطن من سكان جباليا، نقل إلى مستشفيات مصر واستشهد الليلة الماضية هناك وسيتم نقل جثمانه إلى قطاع غزة حيث سيوارى الثرى.

وفي سياق آخر نفت مصادر طبية ما تناقلته وسائل الاعلام حول استشهاد المواطن خالد أبو ناموس ( 17 عاما) في بلدة بيت لاهيا.

وقال د. معاوية أبو حسنين مدير الاسعاف والطوارئ بوزارة الصحة لـ "معا" ان المواطن أصيب بجراح خطيرة أمس السبت أثناء توغل قوات إسرائيلية خاصة في منطقة الشيماء ببيت لاهيا، نقل على إثرها إلى مستشفى كمال عدوان شمال القطاع، ومن ثم الى مستشفى الشفاء بغزة لخطورة حالته، حيث اجريت له عدة عمليات جراحية، واشارت المصادر الطبية ظهر اليوم الاحد ان حالته مستقرة.