الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقاومة تقصف المستوطنات الاسرائيلية رداً على مجازرها ضد الفلسطينيين وتصيب عدداً من الاسرائيليين

نشر بتاريخ: 19/11/2006 ( آخر تحديث: 19/11/2006 الساعة: 10:42 )
غزة- معا- قصفت المقاومة الفلسطينية عدداً من المستوطنات الاسرائيلية ردا على المجازر الاسرائيلية التي ترتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأقسمت المقاومة في عدة بيانات متفرقة وصل "معا" نسخا منها على مواصلة التصدي للاحتلال الاسرائيلي وضربه, معاهدة الشهداء بالمضي على درب الجهاد حتى تحرير الأراضي الفلسطينية.

من ناحيتها قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام فجر اليوم الأحد مستوطنة "كفار ميمون" بصاروخ قسام كما قصفت كذلك مستوطنة سديروت بصاروخ قسام آخر.

وواصلت القسام ردها على جرائم الاحتلال الاسرائيلي حيث قصفت صباح اليوم مستوطنة "مجيم" بصاروخ قسام.

وكانت القسام قد قصفت في ساعة متأخرة من مساء أمس مهبط طائرات الاستطلاع الاسرائيلية الواقعة بالقرب من مستوطنة "زكيم" جنوب عسقلان المحتلة بصاروخي قسام.

ونعت القسام قائدها الميداني الشهيد شادي جمال الشريف (25 عاما) من مسجد الشهيد "عماد عقل" بمخيم جباليا حيث استشهد مساء أمس السبت في مصر متأثرا بالجراح التي أصيب بها أثناء التصدي للاحتلال الاسرائيلي في المنطقة الشمالية يوم الخميس.

وأكدت القسام على أن هذه العمليات تأتي في اطار معركة وفاء الأحرار التي تتصدى للعدوان الاسرائيليى الذي يستهدف قطاع غزة وأنها ستواصل ضرب الاحتلال وأن هذا الرد سيأتي في الوقت و المكان المناسبين.

وفي ذات السياق قصفت "وحدة الشهيد سعيد الحجوج" في كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية صباح اليوم كيبوتس سعد شرق مدينة غزة بصاروخ ردا على اغتيال قائدها الميداني الحجوج الذي استشهد بالأمس في بيت لاهيا وردا على المجازر وسياسات الاغتيالات والاقتحامات المتواصلة وقصف المنازل- وفق بيان المجموعة.

وبدورها أعلنت "مجموعة الشهيد طارق المصري" في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعد منتصف الليل عن تصديها لقوات خاصة اسرائيلية كانت تحاول اعتلاء أحد المنازل في سكنة فدعوس شمال بيت لاهيا حيث تمكنت من اصابة 3 جنود اسرائيليين اصابة أحدهم خطيرة- كما جاء في بيان المجموعة.