الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسلمات تدين القصف الإسرائيلي لدائرة العمل النسائي ومكتبتها بـغزة

نشر بتاريخ: 19/11/2006 ( آخر تحديث: 19/11/2006 الساعة: 10:53 )
غزة- معا- دانت جمعية الشابات المسلمات بمجلس إدارتها وفروعها ومراكزها القرآنية والمهنية، ورياض أطفالها القصف الإسرائيلي لمقر دائرة العمل النسائي في المجمع الإسلامي بحي الشجاعية بمدينة غزة.

وكان القصف قد استهدفت مكتبة الدائرة بشكل كامل إضافةً إلى أجزاء أخرى من الدائرة واجهزة الحاسوب المتواجدة بالمكتبة.

واعتبرت الجمعية إقدام قوات الإحتلال على قصف دائرة العمل النسائي في المجمع بمثابةِ إعتداء صارخ على حقِ النساء الفلسطينيات في العمل،خاصة وأن الدائرة التي استهدفها القصف تقوم بدور حيوي في خدمة قضايا النساء الفلسطينيات، وحل مشاكلهن، وتنمية قدراتهن.

وقالت الجمعية في بيان لها "لقد تطاول الإحتلال بعدوانه، وتجاوز كل الخطوط الحمراء، فلم نسمع في يومٍ من الأيام أن مؤسسةً خيرية نسوية تُقصف.

وأضافت "أن هذا القصف الجبان لن يُثني أخواتنا في دائرة العمل النسائي بالمجمع الإسلامي،هؤلاء الأخوات اللواتي أثبتن دومًا جدارتهن في مقاومة المحتل وفي الصمود والحفاظ على ثوابتنا الوطنية والإسلامية".

ووجهت الجمعية التحية والتقدير لكل العاملات في دائرة العمل النسائي،اللواتي سخرّن أوقاتهن وحياتهن لخدمة المجتمع الفلسطيني و توعية نسائه.

وطالبت في الوقت ذاته كافة المؤسسات التي تدعم قضايا المرأة في الداخل والخارج بالتحرك العاجل والسريع لوقف هذا الإستهتارالإسرائيلي بحق النساء.