الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام والقدومي يقومان بزيارة تفقدية لمديريتي الشؤون الإجتماعية والسير

نشر بتاريخ: 14/12/2011 ( آخر تحديث: 14/12/2011 الساعة: 19:09 )
رام الله- معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الاربعاء، وبرفقة مدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي، بزيارة تفقدية لكل من مديرية الشؤون الإجتماعية ومديرية السير والتراخيص في المحافظة.

وأشارت غنام بأن هذه الزيارة جاءت للإطلاع على أمور مديريات المحافظة، والوقوف على نجاحاتها، إضافة الى تذليل كافة الصعوبات التي قد تقف أمامها بهدف الوصول لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وأشادت غنام خلال الزيارة بالكادر والطواقم البشرية العاملة في الدوائر، مؤكدة على دورهم وواجبهم في التعامل مع العديد من الثقافات الموجودة في المحافظة كونها مركز للحراك السياسي واللإقتصادي لدى السلطة الفلسطينية.

من جانبه، اعتبر القدومي هذه الزيارة بمثابة تعزيز وترسيخ مبدأ الشراكة الدائمة ما بين المحافظة والشرطة وباقي المديريات مشير الى أن هناك العديد من القضايا التي تربط بينهما.

بدوره أكد أمين عنابي مدير مديرية الشؤون الإجتماعية على التناغم الواضح ما بين المحافظة والشرطة من جهة ومديرية الشؤون الإجتماعية من جهة أخرى، مشددا على الدور الذي تلعبه المديرية في تقديم التوجيه والبرامج الوقائية للمواطن.

وأشادت أمل عنابي مديرة مديرية دائرة السير والتراخيص بالدور التي تقوم به المحافظة تجاه كافة المديريات، بهدف إزالة كافة العقبات من أمام راحة المواطن لإستمرار مسيرة العطاء لخدمتهم.