الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"طوشة" بين د. الطيبي وموشيه فيغلين على القناة الثانية

نشر بتاريخ: 15/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 10:43 )
القدس- تقرير معا- نشبت مشادّة كلامية حادة بين النائب العربي في الكنيست د. احمد الطيبي وبين عضو الكنيست اليهودي المتطرف موشيه فيغلين على الهواء مباشرة ما استرعى ان يقوم عوديد بن عامي مقدم البرنامج الإخباري بوقف البث خشية من تدهور الأمور أكثر.

وكانت القناة الثانية استضافت الدكتور احمد الطيبي في الأستوديو للتعليق على قيام متطرفين يهود بإحراق المساجد، وعلى البث عن طريق الأقمار الاصطناعية استضافت موشيه فيغلين، وطلب مقدم البرنامج من فيغلين ان يبدأ الحديث والتعقيب على قيام متطرفين يهود بإحراق المساجد، لكن فيغلين بدأ بخطة "ان أفضل وسيلة للدفاع الهجوم" وبدلا من ان يجيب على سؤال حرق المساجد قال: "إنكم طبعا تستضيفون الان الطيبي في الأستوديو وانا خارج الأستوديو باعتبار ان الطيبي ضحية وانتم تتناسون ان العرب الذين انتخبوا الطيبي هم الذين خرج من بين ظهرانيهم السفاحين الذين نفذوا العمليات ضد اليهود والكنس اليهودية" !!!

وهنا رد عليه المذيع بان الطيبي هو عضو كنيست ويجب عليه ان يقول عنه عضو الكنيست المحترم وليس مجرد "طيبي" وانه لم يجب على السؤال.
فكرّر موشيه فيغلين بانفعال شديد اتهاماته للعرب وإنهم نفّذوا عمليات في إسرائيل ورفض إدانة الذين يحرقون المساجد او يقتلون العرب، وزاد هذه المرة الهجوم على الطيبي وقال بسخرية: "ان الطيبي عضو الكنيست المحترم يمثل الإرهابيين العرب".

وما ان جاء دور الدكتور الطيبي في الرد حتى انطلق كالصاروخ في وجه فيغلين: ليس انت ولا أمثالك من اللاساميين يقررون للقناة الثانية ان تستضيفني في الأستوديو ام لا . لأنك مجرد نفايات من الكراهية والحقد والإرهاب، انك مجرد زبالة من الأفكار المتطرفة وان الذين يحرقون المساجد مثلك، وأنت مجرد شخص كاذب ومتطرف و....

وحاول فيغلين ان يبدأ بالرد على الرد على الرد لكن المذيع عوديد بن عامي اختصر الطريق وقال: من الافضل ان تقف الأمور الى هذا الحد، وظلّ الطيبي يصف موشيه فيغلين بالأوصاف التي تليق بإرهابي عنصري لا سامي حاقد حتى انقطع البثّ.
|158011||158010|