السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر تثمن دور مجلس الأمناء في إنجاح الانتخابات الطلابية

نشر بتاريخ: 21/11/2006 ( آخر تحديث: 21/11/2006 الساعة: 08:53 )
غزة- معا- ثمنت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة اليوم الثلاثاء دور مجلس أمناء الجامعة في إنجاح الانتخابات الطلابية التي جرت أمس وفازت بها قائمة الشهيد ياسر عرفات.

وأكدت الكلية أن الأجواء الهادئة التي رافقت الدعاية الانتخابية ويوم الاقتراع عبرت بشكل واضح عن مدى التزام الطلبة بأنظمة وقوانين الجامعة فيما يتعلق بالانتخابات الطلابية.

وقال بيان صادر عن قسم العلاقات العامة بالكلية " أن غياب العملية الديمقراطية لست سنوات في جامعة الأزهر بسب اندلاع انتفاضة الأقصى وأحداث أخرى مرت بها الجامعة والساحة الفلسطينية تسببت في تأجيل الانتخابات أكثر من مرة مما اثر سلبا على أوضاع االطلبة ولكن ما جرى من انتخابات حرة ونزيهة أكدت حرص مجلس الأمناء وادراة جامعة الأزهر على تعميق مفاهيم التآلف والتكاتف واحترام الرأى الآخر وروح الإخوة والمسئولية والتنافس الشريف بين الطلبة وصولا إلى تحقيق حياة جامعية تسودها دعائم التعاون والبناء والمشاركة في الارتقاء بالجامعة نحو الأفضل".

وهنئ عميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة د.موسى حلس قائمة الشهيد ياسر عرفات بمناسبة تحقيق الفوز الكبير بالانتخابات الطلابية التي جرت أمس.

وقدم د.حلس الشكر لرئيس مجلس أمناء الجامعة د.نبيل شعت والى كافة أعضاء المجلس على جهودهم المتواصلة في ارساء قيم الديمقراطية وتعميق مفاهيم التآخي والمشاركة في صفوف الطلبة مؤكدا ان الانتخابات الطلابية تمثل خطوة مهمة لصناعة مستقبل واعد لطلبة الجامعة.