الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم مراكز الارشاد النفسية والإجتماعية التابع لقرية الأطفال ينظم يوماً مفتوحاً للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي

نشر بتاريخ: 21/11/2006 ( آخر تحديث: 21/11/2006 الساعة: 14:39 )
طولكرم- معا- نظم طاقم مراكز الإرشاد النفسية والاجتماعية التابعة لقرية الأطفال sos يوماً مفتوحاً للأطفال بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات المحلية والخاصة في محافظات نابلس، رام الله، أريحا، جنين والخليل.

وشمل هذا اليوم الذي يأتي احتفالاً بيوم الطفل العالمي نشاطات تفريغية وترفيهية للأطفال المشاركين بهدف إشعارهم بالأمل والتطلع إلى الغد والتي تدخل البهجة والسرور لقلوبهم. خاصة وأن مراكز الإرشاد النفسية والاجتماعية تقدم العديد من الخدمات للأهالي تشمل النواحي النفسية والاجتماعية والطبية.

ومن المؤسسات المشاركة والمتعاونة في هذا اليوم: مدارس الايثار الخاصة الاساسية بــ150 طفلا, اضافة الى اتحاد الجمعيات الخيرية 120 طفلا من نابلس، ومن اريحا جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني برنامج cbr للتنمية والتأهيل وبلدية أريحا 100 طفل، كما شارك 35 طفلا من جمعية الياسمين الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة من رام الله، و100 طفل من نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الجلزون، وفي جنين شارك 200 طفل، وفريق جنين للدعم النفسي والاجتماعي ممثل قرية الاطفال وجمعية الشبان ووكالة الغوث ومنظمة اليونسيف العالمية وفي الخليل جمعية تفوح الخيرية 100 طفل.