الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران دواني يعلن عن انشاء مركز طبي في جنين تابع للانجيلي

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 09:37 )
نابلس- معا- اعلن المطران سهيل دواني مطران الكنيسة الاسقفية العربية في القدس والشرق الاوسط عن إنشاء مركز طبي تابع للمستشفى الانجيلي العربي في جنين حيث تم شراء قطعة ارض في الزبابدة بمحافظة جنين، متمنيا أن يتم المشروع بحلول العام الجديد وسيقدم الخدمات الطبية للأهالي المنطقة وللأهالي مناطق الشمال.

كما أعرب عن استعداده لتقديم المزيد من الدعم والمساندة لتطوير المستشفى الانجيلي في نابلس.

وجاءت اقوال دواني خلال حفل غداء أقامه المستشفى العربي الإنجيلي في نابلس بمشاركة محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، ومدير المستشفى د. وليد القرة، وفؤاد صيام نقيب الصيادلة، وغسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية ، وممثلين عن شرطة وبلدية نابلس، كرم من خلاله المستشفى المطران سهيل دواني لجهوده المعطاءة والمستمرة في خدمة المستشفى وخدمة أبناء الوطن .

وهنأ المطران دواني في كلمة له، الشعب الفلسطيني والمسيحيين كافة بحلول أعياد الميلاد، راجيا أن يعم الخير والبركة على أبناء الشعب الفلسطيني وتحقيق حلمهم في الحرية والاستقلال .

واعرب نقيب الصيادلة فؤاد صيام عن تقديره لجهود المشفى الانجيلي في خدمة المواطنين، داعيا جميع المؤسسات الى المزيد من التعاون والتنسيق لكل ما من شأنه الرقي بالوضع الصحي المحلي. وتمنى الدكتور وليد القرة مدير المستشفى الإنجيلي للشعب الفلسطيني كافة في العام الجديد بتحقيق السلام وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، شاكرا جميع الحضور بالمشاركة ، مشيدا بالجهود المستشفى المبذولة في خدمة أبناء المنطقة .

ودعا المحامي غسان الشكعة الشعب الفلسطيني بمواصلة درب النضال الوطني حتى اقامة الدولة الفلسطينية موحدة الأهداف ، كما شدد على ضرورة الاسراع بعمل انتخابات فلسطينية شاملة، كما تمنى تحقيق الوحدة الفلسطينية وإنهاء الانقسامات.