الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل الشاب سامر بدوان وتعتدي بالضرب على المواطن ايمن الاشقر من قلقيلية

نشر بتاريخ: 26/07/2005 ( آخر تحديث: 26/07/2005 الساعة: 11:55 )
معا- قلقيلية- أصيب المواطن أيمن أحمد يونس الأشقر البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاما من عزبة الأشقر جنوب قلقيلية بجروح ونزيف حاد في أسفل الجسم جراء اعتداء قوات الاحتلال المتركزة على حاجز الزاوية جنوبا عليه بالضرب المبرح في الجزء السفلي من الجسم مستخدمين الهروات والركلات وأعقاب البنادق ادخل على اثرها الى مستشفى الأقصى الطبي التخصصي في مدينة قلقيلية .

وقال الدكتور زهير عاشور مدير المركز لمراسلنا أن المواطن المذكور وصل الى المستشفى وهو مصاب بنزيف حاد جراء الاصابة الشديدة التي تعرض لها نتيجة تعرضه للضرب المبرح على ايدي قوات الاحتلال . وأضاف أنه أجريت عملية جراحية ناجحة للمصاب تم خلالها ايقاف النزيف وحالته الآن مستقرة .

ومن جهة اخرى اقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية وداهمت منزل المواطن سامر سليم بدوان البالغ من العمر - 33 عام - واقتادته الى جهة مجهولة وهو من نشطاء حركة فتح طبقا لما افادت به مصادر أمنية فلسطينية .

وأضافت المصادر الأمنية الفلسطينية أن قوات الاحتلال قامت بتفتيش منزله بدقة وعبثت في محتوياته كما فتشت مزرعة لتربية المواشي تابعة له تقع في قرية عسلة المجاورة بحجة البحث عن ممنوعات .