السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التحرير العربية" تدين محاولة اغتيال أبو علي شاهين وتطالب كافة التنظيمات توجيه السلاح إلى صدر العدو

نشر بتاريخ: 22/11/2006 ( آخر تحديث: 22/11/2006 الساعة: 12:16 )
خان يونس- غزة - معا- دانت الجبهة العربية الفلسطينية محاولة الاغتيال التي تعرض لها المناضل والقائد الوطني أبو علي شاهين عضو المجلس الثوري لحركة فتح.

واعتبرت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه ان هذه الجريمة التي استهدفت احد رموز الحركة الوطنية الفلسطينية إنما تستهدف الصوت الوطني الحر وتحاول تخريب العلاقات الوطنية الفلسطينية وإثارة الفتنة بين أبناء شعبنا وتخريب محاولات بناء وحدة الصف الفلسطيني.

ورأت الجبهة أن المستفيد الوحيد من وراء هذه الجريمة هو الاحتلال الإسرائيلي وكل المستفيدين من حالة الفوضى في الشارع الفلسطيني، وعليه فإننا ندعو إلى تشكيل لجنة تحقيق عاجلة للكشف عن المجرمين وتقديمهم إلى العدالة واتخاذ أقصى العقوبات بحقهم .

وناشدت العربية الرئيس أبو مازن والحكومة إلى التوقف أمام حالة الفلتان التي يعيشها الشارع الفلسطيني والعمل على إنهائها وتقديم مثيرها إلى القضاء خصوصاً في ظل الإجماع الفلسطيني على رفع الغطاء السياسي والعشائري عن مرتكبي جرائم الفوضى والفلتات التي تضر بنسيجنا الاجتماعي الفلسطيني ، وتضر كذلك بقضيتنا الوطنية .

و هنأت الجبهة القائد الوطني أبو علي شاهين بالتهنئة على نجاته من محاولة الاغتيال ، متمنية له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسه دوره النضالي الذي عبرت عن اعتزازها به .