الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نور المعرفة تقدم منح مالية لطلبة جامعة الأقصى

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 09:54 )
غزة-معا- قدمت جمعية نور المعرفة بالنصيرات منح مالية لطلبة جامعة الأقصى بالشراكة مع الصندوق الفلسطيني للإغاثة و التنمية خلال احتفالية أقامتها جامعة الأقصى بحضور رئيس الجامعة د. سلام الأغا, وعميد قسم التخطيط و التطوير د. رمضان الزيا, ورئيس الهيئة الإدارية للجمعية أ. عبد الجليل غراب, والمدير التنفيذي لمكتب الانتربال بغزة م. محمود لبد, ومجموعة من الطلبة الخريجين.

وتأتي هذه المنح المالية في إطار دور جمعية نور المعرفة الريادي وسياستها الهادفة للنهوض بمستوى الطلاب الأكاديمي والوقوف بجانبهم في رحلتهم الدراسية.

وفي الاحتفال الذي جرى على أرض الجامعة بين رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل دور الجمعية في دعم و تنمية قدرات الطالب الفلسطيني حيث وجه في كلمته رسالتين الأولى إلى الطلبة الخريجين حثهم فيها على العمل وعدم اليأس من قلة وجود فرص عمل والرضا بأي عمل مهما قل لأن ذلك دليل على النجاح ورسالته الثانية لجامعات الوطن والمؤسسات حثهم فيها على الاستمرار في دعم وتنمية قدرات الطلاب ومساعدتهم للارتقاء بمستواهم التعليمي و تذليل الصعاب أمام هؤلاء الطلبة لمواصلة مشوارهم التعليمي.

وفي نهاية كلمته قدم الأستاذ عبد الجليل شكره الجزيل لكل الداعمين للطلبة في مختلف مراحلهم التعليمية فهم عماد الوطن و نواته للارتقاء بشعبنا من أجل استرداد حقوقه الضائعة.

وقدم الحاضرون شكرهم الجزيل لجمعية نور المعرفة و الصندوق الفلسطيني للإغاثة و التنمية الذين وضعوا الطلاب على سلم أولوياتهم ووقفا بجانبهم في طريقهم نحو البناء.

وفي نهاية الاحتفال قدم رئيس جامعة الأقصى درع الشكر والتقدير لرئيس الهيئة الإدارية لنور المعرفة أ. عبد الجليل لما تقدمه الجمعية من خدمات جلية لطلاب غزة, وتلا ذلك توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين الذين ظهرت السعادة على وجوهن لاستلامهم شهاداتهم.