الأحد: 02/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول في جامعة فلسطين

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 12:47 )
غزة-معا- بدأت اليوم في جامعة فلسطين بغزة الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2011/2012 والتي من المقرر أن تستمر حتى منتصف يناير القادم.

وأكد الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة أن الجامعة تحرص على توفير أجواء تعليمية مميزة تتوفر فيها كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لذلك، مشيراً إلى أن الجامعة تتقدم بخطوات سريعة تجاه تحقيق معايير الجودة والتميز على الصعيد الأكاديمي والإداري.

وفيما يتعلق بتقديم الامتحانات أفاد "صبّاح" أن الإمتحانات جرت بصورة منتظمة، وأنه تم تقديم كافة التسهيلات وتهيئة سبل الراحة والتنظيم للطلبة سواء من حيث لجان المراقبة أو القاعات الدراسية، معرباً عن تقديره لحرص الطلبة على الانتظام في الإمتحانات ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق.

من جانبه أجرى الأستاذ الدكتور يوسف جربوع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية جولة تفقدية لقاعات الامتحانات للاطلاع على أجواء سيرها، رافقه خلالها الدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية، والدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة.

وأكد جربوع أن لجنة الإمتحانات المركزية وبالتعاون مع كليات الجامعة قد اتخذت كافة الترتيبات الإدارية والفنية واللوجستية من أجل ضمان سير الإمتحانات بنظام وهدوء، والحفاظ على مصلحة الطلبة وقدراتهم التحصيلية.

كما أشاد بدور إدارة الجامعة ورئاستها وحرصهم على توفير البيئة الأكاديمية النموذجية للطلبة، وتشجيع الطلبة على المثابرة والاجتهاد.