الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل الهند يشيد بدور شبكة معا الاخبارية

نشر بتاريخ: 22/11/2006 ( آخر تحديث: 22/11/2006 الساعة: 19:40 )
بيت لحم-معا- قام ممثل الهند لدى فلسطين ذكر الرحمن, بزيارة الى مقر شبكة "معا" في مدينة بيت لحم حيث كان في استقباله رئيس مجلس الادارة سليم سويدان, ومدير عام الشبكة المهندس رائد عثمان والمدير المالي للشبكة السيد وسام قطم ومديرة المشاريع في الشبكة فالنتينا الاعمى .

وقد قام الممثل الهندي بجولة في اروقة الشبكة بعد ان عقد اجتماعا مع الطاقم الاداري للشبكة عبر فيه عن تقديره واعجابه بالدور الذي تقوم به وكالة " معا" الفلسطينية وخاصة انها لم يمض على انشائها سوى عامين .

وتحدث الضيف الهندي عن اهمية دور الاعلام لدى الدول في نشر الفكر عند الشعوب , واشاد السفير بالطاقم العامل في الوكالة وتحدث مع بعض الصحفيين العاملين فيها.

وقدم المهندس رائد عثمان شرحا عن الاوضاع على الساحة الفلسطينية وبين العديد من القضايا التي يعاني منها المواطن الفلسطيني في ظل الحصار المفروض عليه .

ودار حوار بين الطرفين حول حكومة الوحدة الوطنية واستفسر الضيف عن آخر الاخبار عن تشكيلها والمعلومات التي ترشح عنها لقاءات فتح وحماس .

وقد تبادل الطرفان الهدايا التذكارية , حيث قدم الممثل الهندي كتابا باللغة العربية يتحدث عن الهند , فيما قدم مدير عام الشبكة نسخة عن المسلسل الدرامي الذي انتجته الشبكة هذا العام " شو في ما في", اضافة الى ملف تعريفي بالشبكة.

ويذكر ان ذكر الرحمن قد عين بمنصبه الحالي منذ اربعة اشهر وتعتبر زيارته لشبكة معا في اطار رغبته بالتعرف على مؤسسات محافظة بيت لحم التي قام بجوله فيها نهار هذا اليوم .