الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية غرب غزة يستقبل وفداً من وكالة الغوث الدولية

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 12:45 )
غزة -معا - استقبل مدير التربية والتعليم غرب غزة أ.عبد القادر أبوعلي بمكتبه صباح اليوم الاثنين وفدا من وكالة الغوث الدولية في منطقة غرب غزة التعليمية.

ترأسه مدير المنطقة التعليمية غرب غزة محمد أبوهاشم بحضور النائب الإداري أ.فتحي رضوان، النائب الفني أ.مجدي بدح، أ.أسامة الهباش رئيس قسم الإشراف التربوي، أ.عليان عطالله مسئول غرفة الفرز والإدخال في لجنة الامتحان الموحد إلى جانب عدد من المشرفين التربويين من مختلف المباحث، وذلك لبحث سبل وآليات العمل والتنسيق للامتحان الموحد للصف الرابع الأساسي في مبحثي اللغة العربية والرياضيات.

وفي بداية اللقاء رحب أ.عبد القادر أبوعلي بوفد الوكالة وشكر تعاونهم المتواصل والمستمر مع المديرية في كافة المجالات والتي تهدف إلى الرقي بالعملية التعليمية وتطوير مهارات وقدرات الطلبة، وأكد أبوعلي على أهمية التعاون المستمر بما يعود على مصلحة أبنائنا الطلبة في مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة ووكالة الغوث.

وتباحث مدير التعليم مع وفد الوكالة خلال الاجتماع على جميع الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بالاختبار الموحد لمبحثي اللغة العربية و الرياضيات للصف الرابع الأساسي والذي سيعقد مطلع الشهر الجاري في جميع مدارس الحكومة و الوكالة.

يذكر أن الاختبار الموحد سيطبق على جميع طلبة الصف الرابع في المدارس الحكومية التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة.