الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابوخوصة: الحركة خلال اجتماعها اتخذت مجموعه من الخطوات على الصعيد الداخلي، وملف ابو علي شاهين قيد المتابعة

نشر بتاريخ: 23/11/2006 ( آخر تحديث: 23/11/2006 الساعة: 23:16 )
غزة - معا- اكد مفوض الاعلام والثقافة لحركة فتح، توفيق ابوخوصة ان الاجتماع الذي عقدته حركة فتح برئاسة القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس، وبمشاركة اعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري وكافة قيادات الاطر التنظيمية في قطاع غزة قد اتفق خلاله على عدة خطوات هامة على الصعيد الداخلي، واعادة ترتيب اوضاع الحركة حتى تستطيع مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

واوضح ابوخوصة ان المشاركون بالاجتماع اجمعوا على ان محاولة اغتيال القيادي البارز في حركة فتح ابو علي شاهين تمثل تداعياً خطيراً وان فتح لايمكن ان تسلم بمثل هذا السلوك سواء ضد قادة الحركة ورموزها او عناصرها في مختلف المواقع.

واضاف ابوخوصة ان ملف محاولة اغتيال شاهين سيبقى قيد المتابعة من قبل الحركة على مختلف المستويات.

وعلى صعيد اخر قال ابو خوصة :"ان الرئيس عباس وضع القيادات الحركية في صورة اخر التطورات المتعلقة بجهود تشكيل الحكومة وسبل انجاحها".

وكان ناطق رسمي باسم حركة فتح قد صرح لوكالة "معا" ان الحركة ستعقد هذا المساء اجتماعا وصفه بالمصيري والهام برئاسة القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة غزة.

وحسب المصدر فانه سيشارك في الاجتماع اعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري ومكتب التعبئة والتنظيم وكتلة فتح البرلمانية وامناء سر الاقاليم والمكاتب الحركيه و ممثلين عن حركة الشبيبة و لجان المراءة و العمال و القادة العسكريين.

واوضح الناطق الرسمي ان الاجتماع سيبحث محاولة الاغتيال التي تعرض لها ابوعلي شاهين عضو المجلس الثوري للحركة و تداعيات هذه المحاولة
ومناقشة اخر التطورات المتعلقة بتشكيل الحكومة.