الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

متابعة الفعاليات في ذكرى الاتطلاقه للتوجيه السياسي مع المؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 11:26 )
نابلس- معا- اكد العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة ان الثورة الفلسطينيه وانطلاقتها في الاول من يناير عام 1965 والتي فجرتها حركة فتح اتت من اجل ان تبرهن للعام ان الفلسطيني والقضية الفلسطينيه صاجة حق في الارض وان الشعب الفلسطيني شعب له هويه وتراث اصيل ممتد في التاريخ منذ وجوده.

جاء ذلك خلال لقاءه بمنتسبي اللجنة العلميه في معسكر جنيد وتحدث لهم عن فتح ونشأتها وقادتها التاريخيين وتطور نضالاتها واهم المفاصل في تاريخ النضال الفلسطيني وخاصة معركة الكرامه وتتدفق الشعب الفلسطيني للثوره والتفافهم حولها وكذلك سيطرة الثورة وحركة فتح على منظمة التحرير الفلسطينيه .

وفي نفس السياق التقى مصطفى حنني مدير العلاقات العامة في توجيه نابلس بضباط وأفراد الخدمات الطبية العسكرية في نابلس، وتحدث عن انطلاقة الثورة الفلسطينية وتاريخها واهم المحطات التي مرت عليه.

وأشار حننيإلى أهمية انطلاقة حركة فتح في رفع ورفد الحركة الوطنية وقيادة منظمة التحرير وتوحيد فصائل العمل النضالي الفلسطيني ، وقال أن المنظمة شكلت البيت الوطني الجامع للشعب الفلسطيني وأبرزت القضية الفلسطيني وحولتها من قضية لاجئين إلى قضية عالمية.

وضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي وجمعية الحرية والسلام في نابلس نظم التوجيه السياسي دورة استخدام المهارات الأساسية لبرنامج الفوتوشوب لمجموعة من الطلبة الجامعيين والمهنيين في منطقة طلوزة.

يأتي ذلك ضمن الاهتمام برقي وتطوير الكادر المهني في كافة المؤسسات التعليمية والمهنية ورفع مستوى الأداء في العمل حيث سيحاضر المقدم ماجد مشعطي بمنهاج الدورة المقررة عقدها في مختبر الحاسوب التابع لجمعية الحرية والسلام وسيتم من خلالها التعرف على الأساسيات الضرورية والتطبيقات اللازمة لضرورة استخدامها في تطوير مواقع الانترنت والجرافيك.