الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارتفاع عدد شهداء العدوان الى 17 شهيدا خلال 4 ايام: استشهاد كادر من القسام وطفل في العاشرة من عمره ببيت لاهيا

نشر بتاريخ: 24/11/2006 ( آخر تحديث: 24/11/2006 الساعة: 10:29 )
غزة - معا - استشهد صباح اليوم الجمعة، صحفي من كوادر كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، برصاص الاحتلال في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما استشهد قبل ظهر اليوم الطفل عبد العزيز سليمان محمد سليمان 10 سنوات، اثر اصابته بثلاث رصاصات من سلاح قناص اسرائيلي، في بيت لاهيا.

افاد مراسلنا ان الناشط ايمن محمد جودة 22 عاما، يعمل في المكتب الاعلامي لكتائب القسام، واستشهد على اثر اصابته برصاصة في الصدر على يد قناص اسرائيلي.

وذكرت المصادر الطبية ان الشهيد جودة وصل الى مستشفى كمال عدوان جثة هامدة حيث استشهد على الفور.

وقال شهود عيان ان المقاوم جودة، كان يقوم بتصوير الية عسكرية اسرائيلية كانت تحترق في شمال القطاع نتيجة اصابتها بقذائف المقاومة، فقام قناص اسرائيلي باطلاق النار عليه بشكل مباشر ما ادى الى استشهاده.

وفي بيان لكتائب القسام، وصل "معا" نسخة منه، اعلنت فيه ان الشهيد ايمن جودة، هو احد افراد وحدة الاستشهاديين القساميين، حيث شارك في عدد من العمليات الاستشهادية، والعديد من العمليات الجهادية ضد اهداف اسرائيلية.

واكدت القسام على خيار المقاومة والجهاد حتى التحرير.

وكان الشهيد الطفل عبد العزيز سليمان قد اصيب قبل ظهر اليوم، بثلاث رصاصات في صدره وبطنه، نقل الى مستشفى كمال عدوان، واستشهد على اثرها بعد اقل من ساعة.

واشارت مصادر طبية الى ارتفاع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في الايام الاربع الماضية الى 17 شهيدا، باستشهاد الطفل وكادر من القسام اليوم الجمعة.

يتبع....