الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة رئاسة المجلس التشريعي تستنكر الاعتداء على أحد موظفي المجلس

نشر بتاريخ: 24/11/2006 ( آخر تحديث: 24/11/2006 الساعة: 13:08 )
غزة - معا - استنكرت هيئة المجلس التشريعي، الاعتداء على منزل يزيد ابراهيم عناية، نائب رئيس الدائرة الفنية في الملجس التشريعي برام الله، باطلاق النار عليه وعلى منزله مساء امس الخميس.

جاء ذلك في بيان صادر عن هيئة المجلس، وصل "معا " نسخة منه، وصفوا فيه الفئة التي اطلقت النار بالمشبوهة، قائلة:" في الوقت الذي يتعرض فيه شعبنا الفلسطيني لعدوان همجي ووحشي متواصل من قبل قوات الاحتلال في كافة الأراضي الفلسطينية، ويستبسل المقاومون في صد هذا العدوان بكافة الأساليب والوسائل سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية"، يتعرض احد موظفي المجلس التشريعي لاطلاق نار.

هذا وقد تعرض الموظف يزيد عناية سابقاً للتهديد بالخطف والقتل وخطف اطفاله اذا قام بتشغيل جهاز النقل المباشر " الفيديوكونفرنس" بين غزة ورام الله، خلال انعقاد جلسة المجلس التشريعي يوم الاربعاء الماضي، وقد قام الدكتور حسن خريشيه بابلاغ الجهات المعنية بهذا التهديد، وأنه تقف وراءهم جهات تريد افشال جلسة المجلس التشريعي يوم الاربعاء الماضي لكن للاسف لم يأبه أحد لذلك، وقام المخربون بمحاولة تنفيذ تهديدهم ضد الأخ الموظف يزيد على الرغم من انه كان يقوم بعمله كموظف بالمجلس التشريعي الفلسطيني.

واننا نحمل المسؤولية كاملة لأي سوء يمس الموظف يزيد عناية وأي موظف من موظفي المجلس التشريعي لهذه الجهات التي تهدف لإعاقة عمل المجلس التشريعي وخاصة عقد الجلسات الخاصة بالنواب.

ودعت هيئة المجلس الرئيس محمود عباس ووزير الداخلية الأخ سعيد صيام لتحمل المسؤولية واعتقال هذه الفئة "المجرمة"، التي تهدد أمن المواطنين في الضفة الغربية وتعيث فساداً، وأصبحت مكشوفة ومكعروفة للجميع بعلاقتها مع الاحتلال.