الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد فرج مديرا لفضائية "مكس- معا"

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 23:29 )
بيت لحم- حيفا- معا- قرر مجلس ادارة فضائية "مكس- معا" تعيين السيد محمد فرج مديرا عاما للفضائية، حيث باشر بتنفيذ مهامه في هذا المنصب اعتبارا من الاول من هذا الشهر.

وكان مجلس ادارة شبكة "معا" قد رشح السيد فرج لهذا المنصب بناء على اتفاقية الشراكة ما بين شبكة "معا" والاخوة حمام والتي قضت بشراكة الطرفين في الفضائية بحيث يكون رئيس مجلس الادارة السيد سامر حمام في حين يكون فرج مديرا عاما ممثلا عن شبكة "معا".

وقال رئيس مجلس ادارة فضائية "مكس- معا" السيد سامر حمام إن اختيار السيد فرج سيشكل اضافة نوعية للفضائية والتي بدأت باطلاق برامج نوعية في السنة الماضية كللتها باطلاق الموسم الثالث من برنامج "نيو ستار" بحلة جديدة.

وتمنى السيد حمام التوفيق للسيد محمد فرج في منصبه الجديد، داعيا بان تكون هذه السنة انطلاقة نوعية للفضائية وتقديم مزيدا من الخدمات للجمهور الفلسطيني.

اما المهندس رائد عثمان مدير عام "معا" فقال لقد تم اختيار الشخص المناسب لهذه المهمة الصعبة، فقد كان فرج مديرا اداريا لشبكة "معا" منذ تأسيسها وله قدرة ادارية مميزة وجلد ومثابرة في القيام بعمله وهو شيء ليس متوفرا كثيرا هذه الايام.

واضاف عثمان ان المسؤولية كبيرة فوجود فضائية "مكس- معا" كفضائية مستقلة وحيدة في فلسطين حتى اللحظة يجعلنا امام تحدي كبير جدا من حيث تغطية الاخبار بحيادية واستقلال وكذلك من الوضع الاقتصادي في ظل عدم انتشار ثقافة الاعلان الفضائي في فلسطين وضيق ومحدودية السوق الفلسطيني.

ووعد السيد محمد فرج مدير عام فضائية "مكس- معا" بان يقدم مجهودا كبيرا في دعم الاعلام الفلسطيني المستقل، واضاف قائلا: لقد باشرنا بالفعل باطلاق العديد من البرامج التلفزيونية الجديدة التي ستفاجئ الجمهور الفلسطيني بجرأتها وتغطيتها لكافة احتياجات المجتمع الفلسطيني.

وسينطلق برنامج الدكتور ناصر اللحام "جولة في الصحافة العبرية" اعتبارا من الاسبوع القادم، وكذلك برنامج "انتباهة" بحلته الجديدة، وبرنامج "بدون تحفظ" الذي يستضيف الوزراء الفلسطينيين ويحاورهم باهم انجازات واخفاقات وزاراتهم.

|160455|محمد فرج في العقد الرابع من العمر واب لثلاثة اطفال وشغل وظائف مختلفة كان اخرها من عام 2005 وحتى نهاية 2011 مديرا اداريا لجمعية شبكة "معا".