الإثنين: 04/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الأهلي بمدينة الخليل يكرم جهاز الاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 23:03 )
الخليل-معا- أكد الرائد فضل خلاوي، مدير جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة الخليل، على عمق العلاقات التي تربط المؤسسة الأمنية بمؤسسات المجتمع المدني، مشيداً بالدور التكاملي الذي يقومان به خدمة للمواطن الفلسطيني، والسعي الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات له سواء كانت الطبية أو الأمنية.

جاء ذلك خلال قيام إدارة المستشفى الأهلي بتكريم جهاز الاستخبارات تقديراً لدورهم في حفظ الأمن وتطبيق القانون.

وقال الرائد خلاوي: نحن أبناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية من أبناء الشعب الفلسطيني، ونعمل ليلاً نهاراً لتوفير الأمن لإخوتنا وحمايتهم من الأخطار المحيطة بهم، وصولاً الى مجتمع خال من الظواهر السلبية".

وأضاف: لن نتأخر عن تقديم اية مساعدة لإخوتنا وأبنائنا اضافة لمؤسساتنا الوطنية عماد دولتنا الفلسطينية القادمة بإذن الله وعاصمتها القدس الشريف، برئاسة فخامة الرئيس محمود عباس، ونحن نشكر كافة المؤسسات الطبية التي تسعى دائماً لتقديم الخدمة الطبية الأفضل لمواطننا الفلسطيني".

من جانبه قدم الدكتور صلاح الدين الهشلمون، المدير الطبي للمستشفى، شكره وشكر إدارة جمعية أصدقاء المريض التي يتبع لها المستشفى الأهلي، لجهاز الاستخبارات العسكرية بكافة طواقمه.

وقال : إننا نفخر بكافة اجهزتنا الامنية الفلسطينية التي تعمل ليل نهار على حماية المواطنين ومقدرات أبناء الشعب الفلسطيني".