الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مراسلنا: قوات خاصة تابعة للاحتلال تقتحم بلدة طمون شرق طوباس وتحاصر منزلاً

رام الله- افتتاح مختبر حاسوب في مركز العائلة المقدسة الرعوي

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 17:18 )
رام الله - معا - احتفلت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، مساء الجمعة، بإفتتاح مختبر الحاسوب والملتميديا، في مركز العائلة المقدسة الرعوي، والذي تم تنفيذه بتمويل سخي من مؤسسة الكاريتاس في ايطاليا.

وقام راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين ومدير الكاريتاس الايطالي لوقا أنطونيو ومدير عام شركة حضارة رامي شمشوم بقص شريط الافتتاح، قبل أن يقوم الأب حجازين بمباركة المكان والمختبر بالماء المقدس.

وشكر قائد مجموعة كشافة العائلة المقدسة عصام مغنم، مؤسسة الكاريتاس الايطالي على تبرعهم بهذا المختبر خاصاً بالذكر مطران الأبرشية المونسينيور نوليه، وشركة حضارة على تقديمها لاشتراك انترنت مجاني لمدة ستة أشهر.

وأشار مغنم الى أن هذا المختبر الجديد سيسهم بشكل كبير في توفير أجواء متكاملة للشباب والكشاف للدخول الى عالم التكنولوجيا ومواكبة التطور، الى جانب الأنشطة الأخرى التي يقومون بها في الرعية على الصعيد الكشفي والرياضي والفني والثقافي والديني.

من جانبه، قال مدير مؤسسة الكاريتاس الايطالي لوقا أنطونيو، أن هذا المركز هو مساهمة بسيطة لخدمة الشباب في كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، متمنياً أن يتم الاستفادة من هذه المساهمة بما ينعكس ايجابياً على الشباب والأطفال الذين يرتادون على المركز.

|160820|

|160821|