الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لص آخر..يصحو ضميره ويعيد المسروقات لصاحبها

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 13:34 )
الخليل-معا- بعد أن قام لص مطلع الشهر الحالي بإعادة نصف كليو من الذهب سرقها من احد البيوت بمدينة الخليل ، قام لص بإعادة ما سرقه من منزل في بيت أولا شمال غرب الخليل.

وفي التفاصيل ، أوضح الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة الخليل ، بأن أحد المواطنين (م.ف) تقدم بشكوى للشرطة مفادها تعرض منزله للسرقة ، حيث تمكن مجهولين من اقتحام منزله ، بينما كانت أسرته خارج المنزل ، وسرقة مصاغ ذهبي مكون من سنسالين و3 خواتم ، إضافة لجهاز حاسوب محمول وحقيبة وسماعات صغيرة.

وقال الرائد حسن الجبارين : تحركت قوة من شرطة المباحث العامة الى البيت وقامت بالكشف والمعاينه وتم مشاهدة كسر لزجاج المدخل الرئيسي للمنزل ، وبعثرة محتويات غرفة النوم ، و بعد ذلك تم رفع البصمات من مسرح الجريمة وأخذت إفادة صاحب المنزل ، وبدأنا بعملية البحث والتحري في القضية.

و أضاف : في اليوم التالي اتصل بنا صاحب المنزل وأخبرنا بأنه قد وجد جميع ما سرق منه موجود أمام بيته في الصباح ، وقامت قوة من الشرطة بمعاينة المسروقات وتم التأكد منها بمعرفة صاحب المنزل".

من جانبه اعتبر العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل ، ما حدث بالشيء الايجابي، كون المسروقات عادت لصاحبها، واستبعد أن يكون هناك علاقة ما بين سرقة الخليل و سرقة بيت أولا ، موضحاً : يبدو بأن المجهولين في بيت أولا والذين سرقوا البيت وأعادوا ما تمت سرقته ، قد استجابوا لنداءات الشرطة من اللصوص ، بأن يتركوا السرقة ، ويبتعدوا عنها ، لأن مصيرهم في النهاية سيكون داخل السجن ".

وأضاف: نشكر كل من صحي ضميره وأعاد المسروقات ، وكنا نتمنى أن يصحى ضميره قبل أن يقدم على عملية السرقة ، ونوجه برسالتنا الى كل من تسول له نفسه القيام بأي عمل خارج عن القانون ، بأن لا يقدم على ارتكاب الجرائم حماية له أولاً وللآخرين.