الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يستقبل وفدا فرنسيا لتعميق العلاقات الثنائية

نشر بتاريخ: 25/11/2006 ( آخر تحديث: 25/11/2006 الساعة: 18:33 )
رام الله - معا - أشاد الدكتور سعيد أبو علي، محافظ رام الله والبيرة، بعمق العلاقات الفرنسية الفلسطينية، وثمن الدعم الفرنسي المتواصل للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل.

جاء ذلك أثناء استقباله لوفد رفيع المستوى من مدينة بوردو الفرنسية، برئاسة السيد الآن جوبيه، رئيس البلدية، والوزير السابق وبحضور السفير الفرنسي وذلك في مقر المحافظة.

وقدم المحافظ شرحاً مفصلاً عن الوضع السياسي العام والجهود التي يبذلها الرئيس الفلسطيني، محمود عباس لتشكيل حكومة وحدة وطنية تساهم في فك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

وتحدث الدكتور أبو علي عن محافظة رام الله والبيرة، وما تشكله من نموذج للتطور والازدهار والتنوع الثقافي، وأشار إلى تأثر أبناء المحافظة بالظروف الراهنة وانعكاسات ممارسات الاحتلال على مختلف نواحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية، ودعا إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين المحافظة والمقاطعات الفرنسية.

من جهته، أكد الآن جوبيه وقوف فرنسا الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وتحقيق السلام العادل، معربا عن ترحيبه بتعميق أواصر الصداقة والتعاون بين بوردو ومحافظة رام الله والبيرة، وطلب من المحافظ إبلاغ تحياته لسيادة الرئيس أبو مازن وتمنياته له بالتوفيق والنجاح في جهوده المباركة بقيادة الشعب الفلسطيني.