الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق نار على سيارة شاهد اثبات في قضية تلقي الرشوة لاولمرت

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 14:19 )
القدس- معا- بعد ايام معدودة من توجيه لائحة اتهام ضد رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق ايهود اولمرت بتلقي الرشوة في القضية المعروفة في اسرائيل "الهوليلاند"، اطلقت عدة عيارات نارية على شاهد اثبات مركزي في هذه القضية، حيث فتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا فوريا في الحادث.

وبحسب ما نشر موقع "القناة العاشرة" للتلفزيون الاسرائيلي فقد تعرضت سيارة المحامي افي دركسلر لاطلاق النار امام منزله في مدينة رمات غان وسط اسرائيل، حيث عثر المحامي على بعض الطلقات صباح اليوم ما دفعه لاستدعاء الشرطة الاسرائيلية التي باشرت بالتحقيق في القضية بعد التأكد من تعرض سيارة المحامي لاطلاق النار.

واضاف الموقع ان المحامي دركسلر يعبر الشاهد المركزي الذي بنيت على اساسه لائحة الاتهام التي صدرت قبل ايام بحق ايهود اولمرت، بتلقيه الرشوة مع بعض المتهمين الاخرين في قضية ما بات يعرف في اسرائيل "الهوليلاند"، حيث كان يشغل المحامي حتى عام 2002 رئيس دائرة اراضي اسرائيل، وبحسب التحقيقات والتي على اثرها سيقدم اولمرت للمحاكمة فقد تم تقديم الرشوة اثناء مسؤولية دركسلر اراضي اسرائيل.

وقد تناقلت المواقع العبرية اطلاق النار على سيارة دركسلر باهتمام بالغ، واثارت العديد من التساؤلات لمصلحة من تهديد المحامي واطلاق النار؟، خاصة انها جاءت بعد ايام من تقديم لائحة الاتهام وكذلك كونه الشاهد المركزي في القضية.
|160978|
|160980|