الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- "الوداد" تنفذ دورة تدريبية بعنوان "التصميم الجرافيكي"

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 11:52 )
غزة- معا - بدأت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي في تنفيذ دورة تدريبية للشباب بعنوان "التصميم الجرافيكي" في مركز خدمة المجتمع التابع لمركز التعليم المستمر- الكلية الجامعية، ضمن مشروع شباب من أجل حقوق الإنسان الممول من الاتحاد الأوروبي.

وقال محمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية "إن الدورة تهدف إلى تنمية قدرات المشاركين في التصميم الجرافيكي وتؤهلهم للخروج بتصميمات تعمل على نشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع".

وأكد على أهمية دور الشباب في نشر ثقافة حقوق الإنسان بجميع الوسائل سواء كانت عن طريق ورش العمل أو ندوات ومحاضرات أو تصاميم.

بدوره ذكر احمد صيدم منسق المشروع أن الدورة تأتي ضمن عدد من الدورات التدريبية التي تنفذ ضمن المشروع حيث تعتبر المرحلة الأهم في المشروع وذلك لأنها تمهد للحملات الاعلامية التي تستهدف ثلاثة قضايا رئيسية وهي (عمالة الأطفال ، الحق في العمل، والعنف ضد المرأة).

وأضاف انه سيتم تدريب المشاركين على التصميم الجرافيكي من خلال العمل على برنامجي كورل درو، و الفوتوشوب للخروج بتصميمات ومخرجات تعمل على نشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع.

وأشار صيدم أن الدورة تستهدف (26) مشارك ومشاركة من متخصصين تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة ، وستستمر لمدة ثماني أيام بواقع (48) ساعة تدريبية.