الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في المستشفى الأهلي تعلن استمرار تعليق العمل

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 19:35 )
الخليل- معا- نظمت نقابة العاملين في المستشفى الأهلي التابع لجمعية أصدقاء المريض في الخليل إضرابا عن العمل تحت شعار "لا نريد سوى رواتبنا ... لنحفظ كرامتنا"، وذلك احتجاجا على عدم تلقي الموظفين رواتبهم للأشهر الثلاثة الاخيرة وعدم التزام الإدارة بتطبيق اتفاقية العمل الجماعي.

من جانبه بين الدكتور يوسف عبد الحميد التكروري رئيس النقابة بأن المطالبة بتطبيق القانون هو حق مشروع من أجل ضمان حياة كريمة للموظف ومن أجل الحفاظ على قدرته في العمل لا بل رفع الكفاءة أيضاً.

وأكد د. التكروري إن المصلحة العليا للمؤسسة هو الهدف الأساسي للجميع الذي يجب الحفاظ عليه وعدم المساس به تحت أي ظرف من الظروف.

وفي كلمته للموظفين قدم الدكتور التكروري الشكر الكبير والامتنان العظيم لجميع الموظفين كل في موقعه على التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها وثمن جهودهم في تقديم الخدمة الكاملة للمرضى النزلاء والحالات الطارئة... وأعلن أن الخطوات الاحتجاجية ستستمر وذلك بتعليق العمل للأيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا وقدم اعتذاره للمراجعين والمرضى.

من جانبه أكد وائل عمرو رئيس نقابة العاملين في القطاع الصحي الخاص على ضرورة توحيد الجهد والوقوف جنبا إلى جنب من اجل الخروج من هذه الأزمة وضرورة الارتقاء بهذه المؤسسة وصولا إلى دولة القانون والمؤسسات.