الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غارات منفصلة: ثلاث شهداء احدهم من الامن الوطني والاخرين من نشطاء القسام في الشجاعية وحي الزيتون بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 25/11/2006 ( آخر تحديث: 25/11/2006 الساعة: 21:40 )
غزة - معا - استشهد وليد ابو القمبز احد افراد جهاز الامن الوطني الفلسطيني وايمن محسن وخالد عبد الله من نشطاء كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، واصيب اربعة اخرين، في غارتين منفصلين على سيارتين مدنيتين في حي الشجاعية والاخرى في حي الزيتون بمدينة غزة نفذتهما طائرات استطلاع اسرائيلية.

وافادت مصادر طبية وامنية لمراسلنا ان وليد ابو القمبز احد افراد الامن الوطني وايمن محيسن استشهدا الليلة بعد ان اطلقت طائرة استطلاع اسرائيلية صاروخاً على الاقل على سيارة كانا يستقلانها في حي الشيخ رضوان وسط مدينة غزة

فيما استشهد خالد عبد الله من حي الشيخ رضوان احد نشطاء القسام واصيب اربعة اخرون في قصف جوي لسيارة من نوع فوكس فاجن، كان عناصر القسام يستقلونها في حي الزيتون بالقرب من مسجد الصديقين، وسط مدينة غزة.

وافادت المصادر الطبية ان الشهيد وصل للمستشفى عبارة عن اشلاء، وان الاصابات فوق المتوسطة.

وفي الغارة التي سبقتها بدقائق، اطلقت طائرة استطلاع صاروخا باتجاه سيارة من نوع جي ام سي في شارع جمال عبد الناصر، بالقرب من جامعة الازهر غرب مدينة غزة.

واكدت المصادر الطبيه نجاة من كان بداخل السيارة، وتفيد المعلومات الاولية ان السيارة كان يستقلها عناصر من كتائب عز الدين القسام.

وكان قد استشهد صباح اليوم احد نشطاء سرايا القدس، برصاص قناص اسرائيلي شمال قطاع غزة، واخر مجهول الهوية قرب معبر المنطار شرق غزة...