السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة تكرم الفائزات بمسابقة شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 26/11/2006 ( آخر تحديث: 26/11/2006 الساعة: 03:02 )
جنين -معا- نظمت جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة حفلا لتكريم الفائزات في مسابقة شهر رمضان المبارك والتي كان موضوعها حفظ سورتي الكهف والدخان.

وأقيم الفل في قاعة بلدية جنين وحضره حشد من الأهالي وممثلين عن بعض المؤسسات الخيرية النسوية والاجتماعية وجمعية بيت المسنين في جنين بالإضافة الى مندوب عن المحافظة استهل بقراءة عطرة من آي الذكر الحكيم .

وتلاها كلمة رئيسة الجمعية السيدة رسال براهمة رحبت خلالها بالحضور وقدمت الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم في جنين لتعاونها مع الجمعية لإنجاح حفل التكريم خاصة وان غالبية الفائزات من طالبات المدارس ..كما تحدثت عن فضائل تلاوة القرآن الكريم والتعبد بحفظه وتجويده والعمل به.

وقالت:" كان هدف جمعية البراء للفتاة المسلمة ومنذ أبصرت النور التحول إلى بؤرة لتعلم تجويد القرآن الكريم وحفظه وقد نالت ما طمحت اليه بفضل الله ومنته فقد افتتحت ما يزيد عن 36 مركزا منتشرة في جميع أنحاء المحافظة" .

وتخلل الحفل فقرات النشيد الإسلامي الهادف قدمته مجموعة من بنات مراكز القرآن الكريم التابعة للجمعية وفقرات مسرحية متنوعة هادفة تمحورت حول الحض على الحجاب .

وفي ختام الحفل كرمت جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة ممثلةً بمديرتها منى قعدان ورسال براهمة رئيسة الجمعية وعددا من اعضاء الجمعية وكرمت الحاجة خيرية فراحتي مشرفة دور القرآن لجهودها وتفانيها في سبيل تطور دور القرآن التابعة للجمعية والتي باتت من اكثر المراكز اقبالا وتخرج في كل عام من حافظات كتاب الله والمجودات الكثير وخاصة من ربات البيوت وطالبات المدارس .

كما قدمت الجوائز والدروع للفائزات في المسابقة من المرتبة الأولى والثانية والبالغ عددهن 133 متسابقة.