الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الصحافة والاعلام في بلدية غزة تصدر التقرير الاعلامي الشهري حول نشاطات وفعاليات البلدية

نشر بتاريخ: 26/11/2006 ( آخر تحديث: 26/11/2006 الساعة: 09:31 )
غزة -معا- أصدرت بلدية غزة تقريرها الاعلامي الشهري الذي يتضمن جميع ما بثته ونشرته وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والالكترونية حول أعمال ونشاطات وفعاليات البلدية المتنوعة في جميع المجالات على مدار الشهر المنصرم.

وقامت إدارة الصحافة والإعلام بإعداد وتجهيز التقرير الإعلامي الذي يقع في 237 صفحة ويشمل توضيحاً مفصلاً مدعماً بالصور وبكافة المعطيات لنشاطات البلدية وأعمالها حسبما جاء في وسائل الإعلام المتنوعة .

وشرعت الإدارة بتوزيع التقرير إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات في القطاع والمكاتب الصحفية والأندية والمؤسسات الدولية والمراكز والجمعيات ولجان الأحياء والفعاليات المجتمعية في المدينة.

تجدر الإشارة أن بلدية غزة عبر إدارة الصحافة والإعلام تقوم بإصدار التقرير بصورة دورية شهرية بهدف إطلاع الرأي العام في المدينة على أعمال ونشاطات البلدية بصورة تضمن تحقيق تواصل إعلامي بين البلدية من جهة والمؤسسات الراعية لشؤون المواطنين من جهة أخرى.

ومن جهة أخرى شرعت إدارة الصحافة والإعلام بتجهيز مجموعة جديدة من اللوحات الإعلامية لتضاف إلى المجموعة الموجودة في المراكز الثقافية والمجتمعية التابعة للبلدية.

وبحسب الإدارة فانه سيتم توزيع اللوحات الجديدة على مجموعة الأندية الرياضية في المدينة والمؤسسات والمراكز والجمعيات لتكون بمثابة حلقة الوصل الإعلامية بين البلدية والجمهور حتى يتمكن الأخير من معرفة أخبار والإعلانات الصادرة عن البلدية أولاً بأول .

وأشارت الإدارة الى أن نجاح المرحلة الأولى من فكرة اللوحات الإعلامية واستقطابها لعدد كبير من القراء يومياً هو أحد أهم العوامل الذي حدا بالبلدية لإطلاق المرحلة الثانية والتي ستتوسع تدريجياً بقدر النجاح الذي تحققه والحاجة الجماهيرية لمثل هذه اللوحات.