(شاهد) شريط فيديو يظهر جنود أمريكان يبولون على جثث طالبان

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 13:57 )
بيت لحم- معا- يحقق الجيش الامريكي في شريط فيدو يظهر فيه عدد من جنود المارينز وهم يبولون على جثث لعناصر من حركة طالبان في افغانستان، وفقا لما اعلنه الناطق باسم الجيش الامريكي والذي أدان هذا التصرف.

ويظهر شريط الفيديو أربعة جنود يرتدون زي الجيش الامريكي وهم يبولون على جثث، يبدو أنها لعناصر من حركة طالبان في افغانستان، ومع عدم تأكيد البنتاغون حتى الآن بأن العناصر التي تظهر في الشريط هم جنود من الجيش الامريكي، فقد اعتبر البنتاغون تصرف هؤلاء الجنود بأنه مسئ وغير مقبول.

وبحسب ضابط في الجيش الامريكي طلب عدم الكشف عن اسمه، فإن طبيعة الزي الذي ظهر به الجنود وكذلك الخوّذ التي يلبسونها، فإنهم ينتمون الى وحدة القناصة المختارة في الجيش الامريكي.
|161222|
ما يظهر في الشريط ليس غريبا عن سلوك الجيش الامريكي وما حدث في سجن أبو غريب ليس بعيدا، على الاقل ما تم تسريبه وما شاهده العالم عن تعامل الجيش الامريكي مع المعتقلين، حيث قدم للمحاكمة 11 جنديا وتمت ادانتهم بتحريرهم من الخدمة في الجيش الامريكي لاقصى عقوبة بالسجن 10 سنوات، ويمكن أن يتلقى الجنود الظاهرين في هذا الشريط عقوبة بتسريحهم من الجيش الامريكي، في حال استمر التحقيق في القضية.