الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة أريحا تلقي القبض على أحد اللصوص وتضبط كمية من المخدرات في مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 26/11/2006 ( آخر تحديث: 26/11/2006 الساعة: 17:49 )
اريحا -معا- ألقت شرطة محافظة أريحا والأغوار، ظهر اليوم، القبض على أحد اللصوص وبحوزته عدد من أجهزة الحاسوب وفيديو وسماعات ومعدات الحاسوب معدة للبيع بطرق غير شرعية.

وقالت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الشرطة، إن دورية رجال الشرطة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم ولديه عدد من الأجهزة، ومعدات الحاسوب المسروقة من داخل أراضي الـ 48.

وأوضحت مصادر في دائرة التحقيق بالشرطة، أن اعترافات المتهم الأولية، تشير إلى وجود شخص يدير عدداً من المشبوهين للسرقة، مقابل راتب شهري يدفعه لهم, وأن التحقيقات جارية لكشف ملابسات القضية لتقديم المتهمين للمحاكمة وفق اعترافاتهم.

من جهة أخرى، ضبطت شرطة محافظة أريحا والأغوار، كمية من المخدرات كانت مخبأة في إطار سيارة الاحتياطي "السبير" في منزل أحد المشبوهين بمخيم عقبة جبر، وأن الكمية كانت معدة للترويج في أريحا والأغوار، حيث اقتيد أحد المتهمين لاستكمال إجراءات التحقيق والمحاكمة.

وكانت شرطة المحافظة ومكافحة المخدرات، تلقت معلومات من خلال مصادرها الخاصة بأن هناك محاولة لإدخال كمية من المخدرات إلى المدينة لترويجها من أحد الأفراد المشبوهين.

وقال الرائد عبد الجبار عوضات، رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام، إن أفراد الشرطة بأقسامها المتخصصة، تابعت الموضوع، حيث قامت سيارة تحمل لوحة إسرائيلية بإدخال الكمية، وجرى إخفاؤها لدى المتلبس الذي ضبطت الكمية لديه، وفور التأكد من المعلومات وبتوجيهات مدير الشرطة، ووفق الأصول المتبعة بإذن التفتيش، قامت دورية من أفراد الشرطة بمداهمة المنزل وضبط الكمية المعدة للترويج، وهي من نوع "الماريجوانا" وتقدر الكمية بـ 4 كيلو غرامات كانت مخبأة بإطار سيارة عادي لا يثير الشبة لأحد، حيث أعدت الكمية بطريقة محكمة وتبعد الشكوك.

ويفيد التحقيق الأولي أن الشخص المتلبس، سكن المخيم بالآونة الأخيرة, وأن التحقيقات جارية لكشف خيوط العصابة الإجرامية، التي تستهدف ترويج وتوزيع المخدرات.