الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي: عربدة المستوطنين دليل اخر على خطورة ما تتعرض له الخليل

نشر بتاريخ: 13/01/2012 ( آخر تحديث: 13/01/2012 الساعة: 14:59 )
رام الله- معا- اكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي امين عام حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان ما يقوم به المستوطنون من عربدة ضد شعبنا خاصة ما جرى في مدينة الخليل هو دليل اخر على خطورة ما يتعرض له شعبنا من مخططات عدوان تتم تحت حماية حكومة نتنياهو التي تطلق ايادي المستوطنين في ارجاء الاراضي.

وقال البرغوثي إن اقتحام مجموعات المستوطنين الجزء الخاضع لسيطرة السلطة الفلسطينية بمدينة الخليل ينطوي على مخاطر كبيرة بشكل يؤكد ان حياة ابناء شعبنا باتت مهددة وان اسرائيل لم تعد تقيم وزنا لاي اتفاقات بعد ان داست عليها وتنصلت منها واليوم يقتحم المستوطنون اراضي مصنفة "أ" بحماية جيش الاحتلال.

ودعا النائب مصطفى البرغوثي الى وحدة الصف وتصعيد المقاومة الشعبية بما فيها مقاطعة المنتجات الاسرائيلية حتى تصبح خسائر الاحتلال اكبر من مكاسبه وحتى لا يتحول الاحتلال الى احتلال "ديلوكس" تتحول فيه الاراضي الفلسطينية الى سوق استهلاكي من منتجات الاحتلال ويتم نهب اراضي شعبنا وممتلكاته دون ان يتكلف الاحتلال اي شيئ.

واكد البرغوثي انه ان الاوان لفرض مقاطعة وعقوبات على اسرائيل لردعها عن غيها وجرائمها بحق شعبنا وانهاء منظومة الفصل العنصري والابارتهايد التي انشاتها في الاراضي.

واضاف النائب البرغوثي ان حديث اسرائيل عن المفاوضات ليس سوى وسيلة لاستخدامها غطاء لسياساتها العنصرية والتوسعية والاستيطان والتهويد.