الأحد: 25/09/2022

الدفاع المدني: انتشال جثة مواطن واصابة اربعة في حادث سير بنابلس

نشر بتاريخ: 14/01/2012 ( آخر تحديث: 14/01/2012 الساعة: 12:05 )
نابلس - معا - انتشلت طواقم الدفاع المدني مساء الجمعة، جثة لمواطن من داخل منزله والذي يسكنه وحيدا في مدينة نابلس، ومن ثم تسليم جثمانه للجهات المختصة بوجود طاقم من الشرطة والنيابه العامة والذي ادلوا حسب تقريرهم ان سبب الوفاة موت طبيعي.

وفي واقعة اخرى اخلى طاقم للدفاع في مركز بورين في ساعات مبكرة من صباح السبت، اربعة مواطنين قد اصيبوا بجروح متوسطة جراء حادث سير في شارع القدس جنوب المدينة.

وفي تقرير مفصل لما جرى في حادث السير نقلا عن ادارة العلاقات العامة والانسانية في مديرية دفاع مدني نابلس، قالت فيه ان الاحوال الجوية كانت السبب في انزلاق المركبة عن مسارها وارتطامها بصخرة على جانب الطريق وبداخلها السائق يرافقه ثلاثة مواطنين حيث اصيب جميع من في المركبة ووصفت اصابتهم بالمتوسطة وفور وصول طاقم الدفاع المدني باشر بقص وفتح المركبة في المعدات اللازمة واخلاء المصابين من داخلها وتقديم الاسعافات الاولية اللازمة لههم ومن ثم تسليمهم للطواقم الطبية التي حضرت الى المكان.

ومن جانب آخر، ازال طاقم للدفاع المدني خطرا كان قائما جراء عمود كهرباء ايل للسقوط بالقرب من محطة التميمي للمحروقات جنوب المدينة وذلك بالتعاون مع شركة كهرباء الشمال والذي بدورها قامت بفصل التيار الكهربائي عن المنطقة ومن ثم اجراء اللازم من قبل الدفاع المدني بتصويب الامر وتحصين عامود الكهرباء.

من جابنها اهابت مديرية الدفاع المدني في محافظة نابلس بالاخوة المواطنين توخي الحيطة والحذر اثناء قيادتهم للمركبات خصوصاً في مثل هذه الاحوال الجوية السيئة والتي قد تسبب العديد من الحوادث جراء عدم وضوح الرؤيا وتجمع المياه في مناطق قد لا يدركها البعض كما تدعوا الاخوة المواطنين التبليغ عن اي حوادث قد تحصل بالقرب منهم بالاتصال على رقم الطوارئ للدفاع المدني 102.