الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور عدلي صالح يعلن حل كافة القضايا النقابية في الجامعة الامريكية

نشر بتاريخ: 14/01/2012 ( آخر تحديث: 14/01/2012 الساعة: 23:48 )
جنين- معا - اعلن رئيس الجامعة العربية الامريكية الدكتور عدلي صالح عن حل كافة القضايا المتعلقة بالاجراءات النقابية في الجامعة، داعيا الجميع لدعم مسيرتها للنهوض بها وتطويرها لتحقيق اهدافها ورسالتها.

وافاد الدكتور صالح، ان الخطوة جاءت عقب اجتماع لمجلس ادارة الجامعة العربية الامريكية عقد في عمان برئاسة رئيس مجلس الادارة الدكتور يوسف عصفور ونائبه المهندس زهير حجاوي ومحافظ جنين قدورة موسى الذي شارك بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، والمستشار الاكاديمي الأستاذ الدكتور وليد ديب.

واضاف صالح الذي شارك في الاجتماع ايضا انه جرى خلاله بحث الاوضاع في الجامعة بما في ذلك الاجراءات النقابية الاخيرة.

وعقب الاجتماع، اعلن رئيس الجامعة عن ابرام اتفاق يعالج وينهي جميع المسائل التي تتعلق بتلك الاجراءات وعلى راسها تطوير الكادر المالي للموظفين الاداريين وجملة من القضايا الاخرى التي تهم الموظفين في الجامعىة وتساهم في دعم مسيرة تطويرها.

وثمن المجلس ورئيس الجامعة دور وجهود محافظ جنين الحميدة للتوصل لاتفاق شامل يخدم كافة الاطراف ويعزز مسيرة التطور للجامعة، كما واشاد بدور نقابة العاملين المسؤول في وقف الاجراءات النقابية.

ودعا الدكتور عدلي صالح، الجميع للالتفاف حول الجامعة بعد انجاز الاتفاق وتوحيد الجهود لتنفيذ خطتها التطويرية التي تشمل عدة مشاريع لتحديث بنيتها التحتية واستحداث مرافق استراتيجية ستساهم في خدمة ابناءها الطلبة.

كما واجتمع رئيس الجامعة مع مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في الجامعة واطلعهم على الاتفاق بما يضمن استمرار العملية الاكاديمية ويخدم الجسم الطلابي