الأحد: 25/09/2022

الشرطة تقبض على شخص بتهمة الشعوذة وهتك العرض في بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 10:37 )
بيت لحم- معا- ألقت الشرطة، اليوم السبت، القبض على شخص بتهمة الشعوذة وهتك عرض مواطنة في بيت لحم.

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة نقلا عن مدير شرطة بيت لحم المقدم خالد التميمي أن شرطة المباحث تلقت شكوى من مواطن وزوجته مفادها قيام شخص يدعي انه قادر على المعالجة باستخدام القران الكريم بمحاولة إقناع الزوجة (21 عاما) بترك زوجها وقبول الزواج منه تحت التهديد، وانه حاول خطفها واجبارها على الركوب بسيارته الخاصة بعد أن قام بالاعتداء عليها وضربها على رأسها بواسطة عصا. وان الزوجه تمكنت من الافلات منه بعد أن تمكنت من اقناعه بموافقته على مراده وتحتاج هويتها الموجوده في منزلها وعند وصولها المنزل أخبرت زوجها بما حدث لها والذي قام بدوره بالتوجه إلى الشرطة.

من جهته قال مدير فرع شرطة المباحث في بيت لحم الرائد سائد زهران بأنهم على الفور باشروا البحث والتحري، وبعد استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة لمنزل المتهم في إحدى قرى المحافظة، ضبطت الشرطة بحوزته مواد يستخدمها بالشعوذه وعصا خشبية وكاميرا لتصوير "الفيديو" ، وأنه يستخدم اسم وهمي، وتم إلقاء القبض على المشتبه به وعرضه على المشتكية التي أكدت بأنه الشخص المتهم بالاعتداء عليها، و اعترف بمحاولة خطفها.


وأشار بيان الشرطة أن سيتم احالة المتهم و المضبوطات إلى النيابة ألعامه بتهم هتك العرض و افساد الرابطة الزوجية ومحاولة خطف و الشعوذة ، لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.