الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يلتقي وفد شبابي من جمعية جسور رجاء الانسانية

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 01:38 )
سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه يوم امس وفد شبابي من جمعية جسور رجاء الانسانية في مركز حنان ضمن مشروع برلمان شباب محافظة سلفيت "شمس" مستقبل واعد يرافقهم مدير المركز ناصر سمعان.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالوفد الشبابي، مؤكدا على اهمية التواصل وتبادل الاراء والافكار لتعزيز دور الشباب في مواجهة التحديات وتحقيق مستقبل افضل لهم.

واطلع ابو بكر الوفد على مشروع الخطة التنموية الاستراتيجية التي تعكف المحافظة على اعدادها بمشاركة كافة شرائح المجتمع في المحافظة ومنهم الشباب والتي ستعالج كافة قطاعات الحياة اليومية ضمن مهنية عالية، لبناء خطة تنموية مرنة قادرة على النهوض بواقع المحافظة، مؤكدا أنه يقع على عاتق الشباب مسؤولية كبيرة في الحفاظ على المقدرات والمنجزات التي حققها شعبنا.

بدوره شكر سمعان المحافظ ابو بكر على حسن الاستقبال موضحا ان الزيارة تهدف الى تعزيز التواصل بين المحافظة وشباب محافظة سلفيت والاستماع الى ارائهم وطموحاتهم وامالهم.

وناقش اللقاء مجموعة من القضايا التي تهم الشباب والمحافظة وأهمها ضرورة الضغط باتجاه تشجيع الاستثمار في المحافظة لخلق فرص عمل للحد من مشكلة البطالة المتفاقمة في محافظة سلفيت.