الأحد: 25/09/2022

بعد تسلمه التقرير السنوي- محافظ أريحا يشيد بعمل الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 07:50 )
أريحا- معا- أشاد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار بجهود الدفاع المدني لحماية أرواح وممتلكات المواطنين، وبالمهنية العالية والكفاءة التي يتمتع بها طواقم الدفاع المدني في أداء مهامهم ووجباتهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الفتياني بمدير الدفاع في المحافظة النقيب محمد الحجار وعدد من ضباط الدفاع المدني فقد تسلم المحافظ التقرير السنوي الخاص بأنشطة وإنحازات الدفاع المدني في محافظة أريحا والأغوار للعام 2011 كما ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني.

وقال المحافظ الفتياني انه بالرغم من كل ما يواجهه الشعب الفلسطيني من معيقات سواء كانت بسبب ضعف الإمكانيات المادية أو بسبب ما يمارس بحقنا من إجراءات إسرائيلية فان المؤسسة الفلسطينية نجحت بشهادة المؤسسات الدولية المختلفة مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل المستمر من اجل تطوير الأداء وتقديم أفضل خدمة للمواطن الفلسطيني الذي يستحق الأفضل.

وبين الحجار ان تعليمات قيادة الدفاع المدني والتي تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة والحكومة بان نبذل أقصى جهد لخدمة المواطن والبقاء على استعداد دائم لمواجهة الأزمات والحوادث أو الكوارث الطبيعية من خلال التدريب والتأهيل باستمرار وفق الأصول.