الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي وجامعة الاستقلال يفتتحان دورة أمنية شاملة

نشر بتاريخ: 15/01/2012 ( آخر تحديث: 15/01/2012 الساعة: 18:09 )
نابلس- معا- افتتحت الدورة الامنية الشاملة لعدد من منتسبي المؤسسة الامنية في نابلس اليوم الاحد، في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي تنظمها هيئة التوجيه السياسي والوطني وجامعة الاستقلال الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية.

جاء ذلك بحضور شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين والدكتور نايف جراد القائم بمقام رئيس جامعة الاستقلال والذي يحاضر في الدورة والعميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بالمحافظة وسعيد سبيتان.

وفي كلمة للعميد أبو ربيع ناقلاً فيها تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام ومرحباً بالدكتور نايف وشاكراً الأخ شاهر سعد والاتحاد على تعاونه الدائم مع المؤسسة الامنية.

كما تحدث العميد عن أهمية التأهيل والتدريب لرجل الأمن وما تقدمه الاكاديمية من برامج للارتقاء في الأداء لرجل الأمن ورفع كفائتة، مؤكدا أن المؤسسة الامنية تعمل بكل طاقاتها على تأهيل وصقل شخصية منتسبيها ليكونوا دوما قادرين على تنفيذ مهاماتهم بكل تميز ونجاعة.

فيما رحب سعيد بالدكتور نايف وأشاد بدور الجامعة في تطوير وتأهيل المؤسسة الامنية وثمن دور التوجيه السياسي ونشاطه الدؤوب، كما أكد على علاقة الثقة والتعاون مع المؤسسة الامنية التي كرست الأمن والاستقرار وفق القانون بكل كفاءة واقتدار.

وأكد د. جراد أن هذه الدورة هي إحدى الدورات التي تقوم بها الجامعة على صعيد بناء وتنمية قدرات ومهارات منتسبي المؤسسة الامنيه من خلال برامج تدريبية مدروسة تلبي احتياجات هذه المؤسسة، حيث تم تقديم هذه البرامج وتطبيقها في المحافظات بالتنسيق والتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني وتحدث د. جراد للمشاركين من منتسبي المؤسسة الامنيه عن السياسيات.